recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

نصائح مكياج مثالي لصاحبات الوجه المستدير

 نصائح مكياج مثالي لصاحبات الوجه المستدير



كتبت-إيريني رمسيس


كيف تختاري مظهر مكياج جميل يلائم وجهك المستدير؟ ما عليك سوى معرفة ما يجب إضافته أو كيفية إجراء بعض التعديلات التي تناسب ميزتك الخاصة جدًا، وأول شيء يجب أن تعرفيه هو كيفية تشخيص بنية وجهك ،كل ما عليك هو متابعة التقرير التالى من موقع "simply makeup":

 الكحل الجيد:

 من المهم جدًا اختيار المظهر الساطع لآى لاينر دقيق للغاية، سيؤدى استخدام محدد العيون إلى جعل العيون تبدوان طويلتين بحيث يبدو الوجه بالكامل أطول.

للحصول على هذا المظهر بشكل مثالي، كل ما عليك فعله هو رسم خط رفيع باستخدام كحل الجل على طول خط الرموش.


 مكياج أغمق ليس فقط لإطلالة سمراء:

 الظل الداكن يساعد في الحصول على مظهر جميل ويعطي مظهرًا منحوتًا لوجهك في نفس الوقت، وللحصول على أفضل النتائج، ابدأي باللون الداكن للمكياج، وضعيه على جانبي وجهك على طول تجويف الخدين، وابدأي من منتصف الوجه وامزجي للخارج لتبدو طبيعية.


نحت الوجه بالبرونزر:

 نصيحة أخرى رائعة للمكياج للوجه المستدير هي نحت الوجه باستخدام برونزر، سيبدو جميلًا بشكل خاص لإنشاء ظل أغمق خاصة في تجويف الخدين، ستحدث لمسة برونزية فرقًا كبيرًا وتمنحك توهجًا، استخدمى الفرشاة برفق على طول تجويف الخدين، بشكل مائل إلى الأعلى بضربات خفيفة، حتى خط الشعر.


لا تنسى أن تحددى شفتيك:

يمكن أن يبدو محدد الشفاه مثاليًا وهو مثالي لجذب الانتباه إلى شفتيك، اختاري قلم رصاص مشابهًا لظل أحمر الشفاه أو استخدمي القلم الرصاص نفسه كأحمر شفاه، وابدأى في رسم حدود الشفاه وانتهي بإضافة اللون إلى الشفاه نفسها، إذا كنت بحاجة لمزيد من اللون، مري فوق شفتيك بأحمر شفاه مطابق.


ضعى أحمر الخدود بشكل مائل:

 ننصحك دائمًا بوضع أحمر الخدود وفقًا لبنية وجهك، وللحصول على بنية وجه مستديرة، فإن المكان المناسب لوضع أحمر الخدود هو فوق عظم الوجنة وترك تفاح الخدين نظيفًا دون أي أحمر الخدود، ابدأى من منتصف الخدين واصعدى بشكل مائل فوق عظم الوجنة.

نصائح مكياج مثالي لصاحبات الوجه المستدير


google-playkhamsatmostaqltradent