recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

أطلالات السيدات في حفل تنصيب أزواجهن بأمريكا

 أطلالات السيدات في حفل تنصيب أزواجهن بأمريكا



كتبت- إيريني رمسيس


تحرص السيدات الأوائل في تنصيب أزواجهن بأمريكا على ارتداء أفضل ما لديهن من فساتين وإكسسوارات، حتى يسرقن الأضواء ويصبحن حديث الساعة، وفى هذا التقرير، نستعرض أزياء السيدات الأوائل بداية من هيلارى كلينتون حتى ميلانيا ترامب، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

هيلارى كلينتون

فى 20 يناير عام 1993، خلال حفل تنصيب الرئيس الأمريكى الأسبق، بيل كلينتون، ارتدت زوجته هيلارى، فستانًا مصنوعًا من الجبير المطرز، يحتوى على "اكستنشن" من الدانتيل المزيّن بالخرز باللون البنفسجى، مع "كاب" مبطن بالحرير من نفس لون الفستان، وبه طبقة من القماش المخملي باللون الأسود، والفستان كان من تصميم سارة فيليبس ونفذته مصممة الأزياء المسرحية في نيويورك، باربرا ماتيرا.

لورا بوش

وارتدت لورا بوش، فى يوم 20 يناير 2001، بحفل تنصيب زوجها الرئيس الأمريكى الأسبق، جورج بوش، فستانًا أحمر من تصميم مايكل فيركلوث، وكان مصنوعًا من الدانتيل المطرز بالكريستال على حرير جورجيت.

لورا بوش بالحفل الثانى لتنصيب زوجها

وفى الحفل الثانى لتنصيب جورج بوش ، والذى انعقد يوم 20 يناير 2005، ارتدت لورا بوش، فستانًا باللون الأبيض اللامع.

ميشيل أوباما.

 ميشيل أوباما، بحفل التنصيب الأول لزوجها الذى انعقد يوم 20 يناير 2009، حيث ارتدت فستانًا أصفر لامع، ومعطفا من نفس القماشة واللون، وكان الزى من تصميم المصممة الأمريكية الكوبية، إيزابيل توليدو، وارتدت قلادة عريضة من الألماس.


ميشيل أوباما فى الحفل الثانى لتنصيب زوجها.

وفى 21 يناير عام 2013 ارتدت ميشيل أوباما، معطفًا أزرق داكنا من تصميم "Thom Browne"، مع حذاء من " جي كرو" في حفل تنصيب الرئيس أوباما الثاني.

ميلانيا ترامب.

ارتدت ميلانيا، بحفل التنصيب، فستانا أبيض مكشوف الكتف وبحزام رفيع حول الخصر وفتحة عند منطقة الركبة، وصمم الفستان بالتعاون بين ميلانيا والمصمم هيرفي بيير، وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز.

أطلالات السيدات في حفل تنصيب أزواجهن بأمريكا


google-playkhamsatmostaqltradent