recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

القبض علي عنصر إجرامي شديد الخطورة لترويعه الآمنين بالشرقية

 القبض علي عنصر إجرامي شديد الخطورة لترويعه الآمنين بالشرقية

 


كتبت-غاده الحريري

«قتل وسرقة وسلاح ومقاومة سلطات».. سجل حافل بالإجرام، ملأ صحيفة سوابق، أحد أخطر العناصر الإجرامية، الذي روع الآمنين بأفعاله الإجرامية، وهدد حياة أبرياء، لم يقترفوا ذنبا، سوى أنهم وقعوا فريسة، لمن لا يعرف الرحمة. 


وسط الزراعات المتاخمة، لإحدى القرى التابعة لمركز شرطة الزقازيق، اختبأ المجرم، ظنا منه أنه بعيدا عن أعين الشرطة، حتى وردت معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، بمديرية أمن الشرقية، اختباء عنصر إجرامي شديد الخطورة، مطلوب ضبطه وإحضاره والتنفيذ عليه فى قضايا «سرقة – سلاح – مخدرات – قتل - إخفاء جثة – مقاومة سلطات»، بمنطقة الزراعات المتاخمة لإحدى القرى، بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وحيازته لأسلحة نارية وذخائر .


عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، وبالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بالشرقية، مدعومة بمجموعات قتالية، من قطاع الأمن المركزي، أسفرت عن ضبطه، وبحوزته 5 قطع سلاح ناري، عدد من الخزن، كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة. 


وبمواجهته أقر بسابقة اشتراكه مع 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، في تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع القوات، حال استهدافهم بمأمورية، والتى أسفرت عن مصرع إثنان منهم وإصابة الثالث، وقيامه بالاتجار في المواد المخدرة، وحيازته للأسلحة المضبوطة للدفاع عن نشاطه الإجرامي.

القبض علي عنصر إجرامي شديد الخطورة لترويعه الآمنين بالشرقية


google-playkhamsatmostaqltradent