recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

رئيس جامعة الأقصر في زيارة تفقدية للأرض المخصصة لإنشاء الجامعه بمدينة طيبة الجديدة

الصفحة الرئيسية

 

رئيس جامعة الأقصر في زيارة تفقدية للأرض المخصصة لإنشاء الجامعه بمدينة طيبة الجديدة 






الأقصر- حماده النجار السليمى


قام  الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر بزيارة تفقدية للأرض المخصصة لإنشاء جامعة الأقصر، وخلال الزيارة تم مناقشة موضوع الطريق المزدوج الذي يربط بين محافظة الأقصر ومحافظة قنا وعلاقته بالارض المخصصة لجامعة الأقصر بمدينة طيبة الجديدة

شهد الزيارة المهندس أحمد عابد مدير الطرق والكبارى بمحافظة قنا والدكتور محمد زكريا المستشار الهندسى لجامعة الاقصر وجمال سيد أحمد أمين عام الجامعة المساعد .

وفى السياق ذاته حيث

قام الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر بزيارة إلي محافظ الأقصر المستشار مصطفي ألهم، بمقر الديوان العام للمحافظة ، لبحث سبل التنسيق والتعاون خلال الفترة القادمة ،وذلك في إطار التعاون المستمر والوثيق بين جامعة الأقصر ومحافظة الأقصر،  .




وتناول اللقاء، خطة واحتياجات الجامعة المستقبلية وإضافة عدد جديد من الكليات للجامعة خلال الفترة القادمة، وسبل تحقيق الاستفادة المثلى من كليات الجامعة في المجالات المختلفة داخل المحافظة، مثل الفنون الجميلة والسياحة والآثار والحاسبات والمعلومات، لتقديم أفضل الخدمات داخل المحافظة.

من جانبه أكد الدكتور محجوب على أهمية التعاون بين الجامعة والمحافظة بحيث تكون هناك اعمال ومشاريع متكاملة بينهما . كما أكد محافظ الأقصر على تقديم الدعم الكامل لجامعة الأقصر الوليدة في سبيل النهوض بها وتقديم رسالتها العلمية والخدمية لأبناء وأهالي محافظة الأقصر، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين المحافظة والجامعة، وضرورة الاستفادة من الكوادر العلمية والبحثية بالجامعة

شهد اللقاء كل من، محمد عبدالقادر خيري نائب محافظ الأقصر ومحمد عبدالفتاح آدم السكرتير العام للمحافظة ،واللواء دكتور عماد أبوالعزايم السكرتير المساعد لمحافظة الأقصر.



رئيس جامعة الأقصر في زيارة تفقدية للأرض المخصصة لإنشاء الجامعه بمدينة طيبة الجديدة


google-playkhamsatmostaqltradent