recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

اقوال مستجدة في قضية والد طفلة التعرية

اقوال مستجدة في قضية والد طفلة التعرية


كتبت:فاطمة ابو حطب

قام والد طفلة التعرية بتقديم 3 قيديوهات مخلة لزوجتة حيث قال والد الطفلة دي مش بنتي فبعد إلقاء القبض عليه في نبروه بالدقهلية وتم التحفظ علي هاتف المتهم وتم تحريزة مع محضر الإتهام لحين إحالته إلي النيابة العامة للتحقيق معه.
وأضاف المتهم اقوال جديدة قائلا إنه رأي 3 فيديوهات جنسية لزوجتة وقال أن زوجتة علي علاقة بخطيبها السابق، وخلال استجوابه امام مباحث قسم نبروه إنه إكتشف علاقة زوجتة بخطيبها السابق عن طريق فحص هاتفها وأنه حاول تقويم والدة الطفلة بتعنيفها عدة مرات،ولكنها لم ترتدع وإستمرت في تلك العلاقة الغير شرعية مع خطيبها السابق.
وفي محضر الشرطه قالت الزوجة: إن حديث زوجها ماهو إلا إلقاء التهم جذفا حتي يتهرب من جريمته الموثقة بالفيديو بحق طفلتة وتعذيبها ومحاولة حرقها وسط الشارع لولا تدخل الجيران.
وأضافت إنها منذ زواجها وهي تعاني من الضرب علي مدار سنتين متصلتين حيث أجبرها علي توقيع إيصالات أمانة علي بياض، كما أجبرها علي تصوير فيديوهات مخلة وهي عارية من ملابسها وهددها بالذبح كما أجبرها علي ترديد ألفاظ خارجة ضد أسرتها وعندما ترفض كان يضع السكين غلي رقبتها ويهددها ويعاود التصوير مرة أخري.
وأشارت الزوجة إلي أن زوجها حبسها في المنزل لمدة أسبوع وكان يضربها بشكل يومي وإنه رفض الإعتراف بطفلتة ثم ماطل في إستخراج شهادة الميلاد ،وقد هربت الزوجة من المنزل عقب 6 أشهر وكانت تقيم في منزل أسرتها وعندما طلبت منه مصروفات طفلتة ونفقتها حاول حرقها في الشارع



google-playkhamsatmostaqltradent