recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

اختفاء طفل من ذوي الهمم بالبجلات بالدقهلية.. وعضو مجلس الشعب بالبلده يرصد 50 ألف جنيه مكافأة لمن يجده

 


اختفاء طفل من ذوي الهمم بالبجلات بالدقهلية.. وعضو مجلس الشعب بالبلده يرصد 50 ألف جنيه مكافأة لمن يجده

كتبت-ميادة خطاب 

6 أيام مرت على تغيب الطفل محمد رمضان صبري خضر، 10 سنوات، من ذوي الاحتياجات الخاصة ولا يجيد الكلام، من أمام منزله في قرية البجلات مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية.

وبحثت عنه أسرته ومعهم أهالي القرية في كل مكان اعتقدوا أنه وصل إليه، حتى تعاطف نائب الدائرة بمجلس النواب معهم وأعلن عن مكافأة 50 ألف جنيه لمن يرشد عن مكانه.

وقال أحمد سرايا، خال الطفل، إنه تغيب منذ صباح يوم الثلاثاء الماضي، فهو متعود ألا يبتعد عن الشارع الذي يقع به منزله، لأنه لا يجيد الكلام، إلا أننا فوجئنا باختفائه، وبدأنا بالبحث عنه من خلال كاميرات المراقبة، ومرت 6 أيام دون أن نتوصل إلى مكانه.

وأضاف سرايا«تتبعنا الكاميرات التي رصدت تحركه على الطريق الرئيسي ذاهبا لمنزل جده، ولم ترصد خروجه من البلد ولا نعلم خرج أم لا، وتأتي لنا اتصالات أنهم رأوه في قرى مجاورة ونجري عليهم بالسيارات لعل كلامهم يكون صحيح، إلا أنه في النهاية نكتشف أنهم يتحدثون عن طفل آخر».

وتابع: «حررنا بلاغا في مركز منية النصر، والمباحث تبحث معنا عنه، وطلبوا إجراء تحليل لأحد والديه، ولأن والده مريض أخذنا والدته لإجراء هذا التحليل، قلوبنا تتقطع عليه في هذا الجو البارد الذي لا يتحمله أحد والأمطار الغزيرة التي عمت الجمهورية هذا الأسبوع، لا نعلم أين هو وهل بردان أم جائع وكيف قضى كل هذه الفترة».

من جانبه عرض السيد سمير، عضو مجلس النواب، عن دائرة منية النصر، مكافأة تقدر بمبلغ 50 ألف جنيه لمن يعثر على الطفل.

وكتب النائب على صفحته عبر صفحته بـ«فيسبوك»، قائلا: «أحدثكم اليوم ليس من باب المسؤولية أولاً التي اتحملها تجاه أهلي في الدائرة ولا بصفتي الوظيفية ولكن مثل كل أب يشعر بالحزن تجاه أي شيء يحدث لإبن من أبنائه ويقلق عليه حتى يطمئن أنه في أحسن حال ولكن حزني على أسرة تعيش في حالة من الحزن لضياع ابنهم ويمر عليهم اليوم كأنه عام من القلق والحزن وما يسعني بعد كافة الاتصالات والإجراءات إلا أني أقدم مكافأة لمن يعثر عليه بقيمة 50 ألف جنيه، حتى أكون قدمت ما لدي وأنا مرتاح الضمير وأكون ولو سبب في عودة الروح والفرحة إلى هذه الأسرة».

اختفاء طفل من ذوي الهمم بالبجلات بالدقهلية.. وعضو مجلس الشعب بالبلده يرصد 50 ألف جنيه مكافأة لمن يجده


google-playkhamsatmostaqltradent