recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

منظمة التعاون العربي الروسي تفتتح فرعا لها في مصر

الصفحة الرئيسية

 

منظمة التعاون العربي الروسي تفتتح فرعا لها في مصر






كتب ـ أحمد فوزي حميده 

 

قامت منظمة التعاون العربي الروسي وهي منظمة دولية غير حكومية مقرها دولة روسيا الاتحادية بإختيار المستشار معروف صبري المحامي لرئاسة فرع المنظمة في جمهورية مصر العربية وذلك لدعم أواصر التعاون والصداقة بين البلدين والعمل  على تطوير التعاون الاقتصادي والثقافي والرياضي والديني بين المؤسسات الروسية والمصرية والعربية .




حيث تهدف منظمة التعاون العربي الروسي إلى إقامة مجالس ثنائية في كل فروع النشاط

تنظيم جلسات ولقاءات ومنتديات و"طاولات مستديرة" في روسيا والبلدان العربية

وإقامة اتصالات مباشرة بين الروس والعرب في كل فروع النشاط

والعمل على توطيد العلاقات الروسة- العربية قي كل المجالات .




وقد قامت منظمة التعاون العربي الروسي الدولية أخيرا بافتتاح فرع لمنظمة التعاون العربي الروسي في مصر و قررت أن تخول المستشار معروف صبري  المحامي بالعمل كممثل ومدير فرع منظمة التعاون العربي الروسي في جمهورية مصر العربية وتمثيل مصالح المنظمة فيها.




يأتي إختيار منظمة التعاون العربي الروسي للمستشار معروف صبري المحامي لرئاسة فرع المنظمة في جمهورية مصر العربية نظرا لمسيرته الحافلة في القضاء والقانون المصري والدولي بصفته المستشار القانوني لعدد من المؤسسات ورجال الأعمال ونجوم الفن المصري والعربي .



 

جدير بالذكر ان منظمة التعاون العربي الروسي الدولية تسعى إلى التعاون الروسي مع جميع البلدان العربية في كافة المجالات والأنشطة ومد جسور التعاون مع جمهورية مصر العربية لما تمثله من قيمة بين البلدان العربية وفي منطقة الشرق الأوسط.


منظمة التعاون العربي الروسي تفتتح فرعا لها في مصر




google-playkhamsatmostaqltradent