recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مصرع «سائق دراجة ديلفري»صدمته سيارة مسرعة بأحد شوارع مدينة المحلة الكبري

 

مصرع «سائق دراجة ديلفري»صدمته سيارة مسرعة بأحد شوارع مدينة المحلة الكبري

كتبت-ندا علي

قرر المستشار عماد سالم، المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية، في محافظة الغربية، تكليف رئيس نيابة أول المحلة الكبري بفتح تحقيقًا عاجلاً في واقعه «عامل الدليفري» المعروف إعلاميًا باسم «شهيد لقمة العيش» والذي صدمته سيارة مسرعة أثناء استقلاله دراجه بخارية في أحد شوارع مدينة المحلة الكبري.

لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بالغربية تعاين العقارات المجاورة لهبوط أرضي بالمحلة

وقررتكليف فريقًا من أعضاء النيابة العامة وخبراء الأدلة الجنائية لمعاينة مكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة لتحديد هوية مرتكب الحادث وسماع أقوال شهود العيان.

وتدوال رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» في مدينة المحلة أخبار مقتل الشاب، وكتب بعضهم أن الشاب «محمد صلاح» مقيم في منطقة أبوشاهين بمدينة المحلة والذي يبلغ من العمر 18 سنة، بعدما صدمته سيارة ملاكي أثناء قيادته دراجته البخارية أثناء عمله وفرت بعدها هاربة.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية إخطارًا من العقيد أحمد الحوشي، مأمور قسم شرطة أول المحلة الكبري، بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث طريق في شكري القوتلي الرئيسي في مدينة المحلة الكبري.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد خالد عبدالفتاح، رئيس فرع البحث الجنائي في مركزي سمنود والمحلة الكبرية ويضم الرائد معاذ الحسيني، رئيس مباحث قسم شرطة أول المحلة الكبري، لكشف غموص الحادث.

توصلت التحريات إلى إصابة الشاب «محمد صلاح» 18 سنة ويعمل «سائق دراجة ديلفري» نتيجة اصطدام السيارة به وهروب قائدها بها، وسقوط الشاب بعدها على الأرض مما أدي لإصابته في رأسه وعموده الفقري .

قامت سيارات الاسعاف بنقل الشاب المصاب ورافقه عشرات المواطنين إلى مستشفى المحلة العام، وتوفي بعدها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها، وقررت النيابة العامة تشريح الجثة وتسليمها لذويه، لدفنه في مدافن الأسرة.





google-playkhamsatmostaqltradent