recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بروتوكول تعاون بين مستشفى النيل بالغردقة والجامعة الأوروبية الدولية

بروتوكول تعاون بين مستشفى النيل بالغردقة والجامعة الأوروبية الدولية


البحر الأحمر - حنان عبدالله

أبرمت الجامعة الأوروبية الدولية ومستشفى "النيل" المصرية، مذكرة للتعاون بينهما، بهدف تبادل الخبرات وتدريب الطلبة والفنيين.

 فقد جرت مراسم التوقيع بمكتب رئاسة الجامعة، ليصادق على مذكرة "بروتوكول" التعاون كلا من د. رضا النجار رئيس مجلس الادارة لمستشفى النيل من طرف، ود. آللا نافولوكينا، نائبة عميد الجامعة في الملف العلمي والعلاقات الدولية من طرف آخر.

وتهدف مذكرة التعاون الى تبادل الخبرات والتدريب المهني للطلبة والفنيين، ومناظرة الحالات الكبيرة والخطيرة، إضافة الى تبادل الزيارات للأطقم الطبية والإدارية!!

حيث أعربت د. نافالوكينا عن سعادتها بإبرام هذه الاتفاقية مرحبا بالوفد المصري في زيارته الى أوكرانيا، ومعربة عن قناعتها التامة بان ذلك سيصب في مصلحة الطالب المصري.

بدوره أشار د. رضا النجار رئيس مجلس الإدارة بان مستشفى النيل بالغردقة تلقي ثقة وتقدير لدى الأجانب وشركات التامين العاملة في المجال الطبي في أوروبا وآسيا لما توفره من خدمة طبيه لروادها من المرضى هنا في محافظة البحر الأحمر.

كما واعرب د. النجار عن شكره للدكتورة نافالوكينا وللكادر العلمي في الجامعة الاوروبية على جهودهم وحسن استقبالهم وسرعة اتخذاهم للقرار.

google-playkhamsatmostaqltradent