recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

دورتموند يعبر إشبيلية بثلاثية مقابل هدفين بدوري الأبطال

 


دورتموند يعبر إشبيلية بثلاثية مقابل هدفين بدوري الأبطال 


كتب- روماني برتي 


حقق نادي بوروسيا دورتموند الألماني فوزًا صعبًا على مضيفه إشبيلية الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

وجاءت المباراة مجنونة إذ تقدم إشبيلية مبكرًا في الدقيقة السابعة عن طريق النجم سوسو بتسديدة غيرت اتجاهها بعد ارتطامها بالمدافع وسكنت الشباك، فيما عاد بوروسيا دورتموند ليتعادل في الدقيقة 19 من تصويبة صاروخية من محمود داوود

وتقمص الهداف النرويجي إيرلينج هالاند دور “سوبرمان” لفريقه الألماني حين سجل الهدف الثاني في الدقيقة 27 قبل أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 43 ليقلب الطاولة على أصحاب الأرض وينهي الشوط الأول بتقدم الألمان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، استحوذ إشبيلية على الكرة وحاول العودة في المباراة إلا أن محاولاته لم تنجح سوى قبل نهاية الوقت الأصلي بأربع دقائق فقط بهدف عن طريق لوك دي يونج في الدقيقة 84.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عاد الحكم لتقنية الفار بعد مطالبة لاعبو إشبيلية لركلة جزاء بداعي وجود شد من توماس مونييه تجاه دي يونج، إلا أن تقنية الفار أكدت عدم وجود ركلة جزاء لينهي الحكم المباراة بفوز دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين خارج ملعبه.

دورتموند يعبر إشبيلية بثلاثية مقابل هدفين بدوري الأبطال


google-playkhamsatmostaqltradent