recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

المدير التنفيذي لإدراك وطن يثمن مجهودات مبادرة حياة كريمة نحو المستقبل


 

 المدير التنفيذي لإدراك وطن يثمن مجهودات مبادرة حياة كريمة نحو المستقبل

صرح سيد حسني عمارة، المدير التنفيذي مبادرة "إدراك وطن للتنمية المستدامة"، اليوم الأربعاء، بأن مبادرة حياة كريمة، تستهدف أقاصي القري والريف بالإضافة إلى أقاصي الصعيد.
واعتبر عمارة أن بناء الأنسان يأتي في المقام الأول وأن قطار المحروسة الحديثة ينتقل لتسخير جهود وامكانيات وأدوات الدولة الشاملة، لتحقيق التنمية المرجوة والمستدامة أجتماعيا وثقافيا وحضاريا، بأستشراف المستقبل نحو الأعمار والبناء وأستكمالا للمشروعات القومية التي تتبناها القيادة السياسية وفق معطيات ودراسات وأهداف أستراتيجية وأنسانية عليا.
وأكد عمارة على أن البنية الأساسية تشمل القرى والكفور والنجوع من كل الجوانب الخدمية والاجتماعية، لتغيير واقع الحياة لمواطنى تلك القرى إلى الأفضل وعلى نحو شامل، لمواكبة الجهود التنموية التى تشمل كل القطاعات بالدولة. مضيفا أن مبادرة حياة كريمة تستهدف تأصيل الأنتاج المستدام وأتاحة الفرصة لأدماج وتعميق التصنيع المحلي ومشاركة المجتمع المدني والمواطن المحلي وقادة الخبراء الوطنيين وأمكانية نقل المعرفة في هذا الأطار.
وثمن المدير التنفيذي لمبادرة "إدراك وطن" تطلعات القيادة السياسة إلى أستعادة وإحياء القاهرة التاريخية، بأشكالها الحضارية والإنسانية والثقافية والريادية التي لطالما كانت بصمتها عبر الزمان وذلك أستكمالا لقاطرة التنمية الأنسانية، مختتما حفظ الله مصر ووفق قادتها ألي مافيه الخير واستكمال الأعمار والبناء والأمن والسلام.

google-playkhamsatmostaqltradent