recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

متجر أمريكى يمنح المتسوقين الأغذية مجانا بسبب موجة الصقيع

 متجر أمريكى يمنح المتسوقين الأغذية مجانا بسبب موجة الصقيع




منح متجر فى ولاية تكساس الأمريكية، للمتسوقين الذين لم يكونوا يحملون أموالا نقدية، أغراضهم دون مقابل، وذلك على خلفية موجة صقيع وعواصف ثلجية غير مسبوقة، حيث دفعت المواطنين لتخزين كميات كبيرة من الأغذية تحسبا لأجواء أكثر برودة.


ووفقا لسكاى نيوز عربية، تدافع المواطنون فى تكساس التى شهدت تسجيل درجات حرارة متدنية للغاية، وانقطاع الكهرباء عن نحو 200 ألف منزل، لشراء سلع ضرورية خلال حالة طوارئ على مستوى الولاية.


وقال تيم هينيسى، بأنه تفاجئ خلال تسوقه بأحد المتاجر فى تكساس، بالكم الهائل من عربات التسوق التى كانت أمامه أمام أمين الصندوق، وازدادت مفاجأة تيم عندما قرر أن يدفع ثمن مشترياته، حيث أعلمه أمين الصندوق بأنه يقبل النقد فقط، وفى حال عدم توفره، فلا يتوجب عليه الدفع.


وأضاف تيم البالغ من العمر 60 عاما: "أصبت بالذهول إلى جانب عدد كبير من المتسوقين فى متجر (إتش إى بى) الواقع بضاحية أوستن عندما سمحوا لنا بالمغادرة دون دفع ثمن مشترياتنا"، مشيرا إلى أن "طيبة الناس تظهر فى المواقف العصيبة"، وهو ما ظهر جليا فى موقف المتجر مع المواطنين الذين يواجهون العاصفة التى اجتاحت معظم الولايات الأمريكية، وأغرقت ملايين المنازل فى الظلام.


متجر أمريكى يمنح المتسوقين الأغذية مجانا بسبب موجة الصقيع


google-playkhamsatmostaqltradent