recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

رفع مقاسات قطعة أرض بقرية منية إبيار بالغربية لإنشاء مكتب بريد للقرية والعزب المجاورة

 رفع مقاسات قطعة أرض بقرية منية إبيار بالغربية لإنشاء مكتب بريد للقرية والعزب المجاورة




الغربية: حامد راضي

قامت الوحدة المحلية بقرية إبيار التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقرية برما المجاورة لقرية منية إبيار  والتى تقع قطعة الأرض فى زمامها حيث قامت اللجنه برفع مقاسات قطعة الأرض بالقرية لتخصيصها لإقامة مكتب بريد للقرية وتمت المعاينة على الطبيعة لإرسالها إلى هيئة البريد المصرى لأخذ الموافقة على إقامة المكتب بعد تخصيص قطعة الأرض. 


يأتي ذلك في إطار الطلبات المقدمه من المهندس مصطفى كمال النحراوى أحد أبناء قرية منية إبيار التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية حيث أنه تم تقديم عدة طلبات خدميه للقرية لفقر الخدمات بها لحزب مستقبل وطن بالغربية. 


وجاء ذلك خلال إستقبال حزب مستقبل وطن بالغربية لعدد من أهالى القرية بالمقر الرئيسى للحزب تحت رعاية النائب المحاسب محمد عريبى أمين الحزب بالغربية وعضو مجلس الشيوخ عن محافظة الغربية والنائب الدكتور أحمد حماد الأمين المساعد للحزب بالغربية وعضو مجلس الشيوخ عن محافظة الغربية وخلال اللقاء تمت مناقشة بعض مشاكل أهالى القرية حيث يعانى قاطني القرية منذ زمن بعيد لوجود العديد من كبار السن حيث يعانون أشد المعاناه لعدم وجود مكتب بريد بالقرية لصرف المعاشات مما يتسبب فى إرهاقهم مادياً وصحيا لوجود تكدس بمكتب بريد قرية إبيار وطالب الأهالى بإنشاء مكتب بريد للقرية علمآ بأنه متوفر مكان بالقرية لانشائه لخدمة أهالى القرية والعزب المجاورة ولايوجد بالقرية ماكينة صراف الي Atm. 


كما يعانون من عدم رصف شوارع القرية الرئيسية مما يسبب معاناة شديدة للأهالى خاصة فى فصل الشتاء عند تساقط الأمطار وغرق الشوارع مما يعيق حركة سيارات الإسعاف والحماية المدنية عند حدوث أمر طارئ ، كما أن هناك معاناة أخرى للأهالى لعدم وجود طريقة مواصلات بشكل مباشر للتنقل من القرية إلى مدينة كفرالزيات أو مدينة طنطا وطالب الأهالى بإنشاء موقف سيارات بالقرية أو عمل خطوط سير للسيارات من القرية إلى مدينتي كفر الزيات وطنطا. 


وأشار أهالى القرية إلى عدم دخول خدمة الغاز الطبيعى للقرية علمآ بأن قرية إبيار المجاوره للقرية سيتم دخول الغاز بها وسيمر خط الغاز بقريتهم. 


وأوضح " النحراوى" إلى أننا نسعى لطرق الأبواب لإدخال الخدمات الأساسيه بالقرية حيث أن القرية تعد معدومة الخدمات منذ زمن بعيد. 


وأكد النائب المحاسب محمد عريبى أمين الحزب بالغربية وعضو مجلس الشيوخ عن محافظة الغربية أنه تم اعتماد طلبات الأهالى من الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية وجارى إتباع آلية التنفيذ. 


وأشار النائب الدكتور أحمد حماد الأمين المساعد للحزب بالغربية وعضو مجلس الشيوخ عن محافظة الغربية أنه يتابع اجراءات تنفيذ طلبات أهالى القرية نظرآ لفقر الخدمات بها


وأن الحزب مفتوح لاستقبال جميع المواطنين لعرض مطالبهم المشروعه وتقديم مقترحاتهم للنهوض ببلدنا الحبيبه مصر فى ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.


وأضاف حسين محمود مدير مكتب الأمناء المساعدين بحزب مستقبل وطن بالغربية ومدير خدمة المواطنين بالحزب على أن الحزب دائماً أبوابه مفتوحه أمام المواطنين لإستقبال طلباتهم والعمل على حلها. 


جاء ذلك بحضور حسين محمود مدير مكتب الأمناء المساعدين بحزب مستقبل وطن بالغربية ومدير مكتب خدمة المواطنين بالحزب وعدد من أهالى القرية ممثلين من القرية وهم المهندس محمود مصطفى النحراوى و محمد توفيق النحراوى ومحمد السيد النحراوى وشريف البوشى و مصطفى محمد مصطفى البيه  ومحمد يحيى النحراوى ومصطفى كمال النحراوى . 


وقدم أهالى قرية منية إبيار الشكر والتقدير لقيادات الحزب على تعاونهم والتواصل مع المواطنين لعرض وحل مشاكلهم 


يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية ودعم مؤسسات الدولة




رفع مقاسات قطعة أرض بقرية منية إبيار بالغربية لإنشاء مكتب بريد للقرية والعزب المجاورة


google-playkhamsatmostaqltradent