recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إصابة 10 في إنقلاب ميكروباص على طريق القنطرة العريش






 إصابة 10 في إنقلاب ميكروباص على طريق القنطرة العريش



أصيب 10 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على طريق القنطرة شرق-العريش، قبالة قرية الخربة بمركز بئر العبد.

تلقت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء إخطارًا بانقلاب سيارة ميكروباص أثناء سيرها على طريق القنطرة شرق-العريش، أمام قرية الخربة بمركز بئر العبد، وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص بكسور وكدمات متفرقة، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق في الحادث.

وأكد شهود عيان من تلك المناطق أن حوادث السير تكاد أن تكون بشكل يومى بسبب رداءة الطريق الدولى العام، بين العريش والقنطرة شرق، حيث أن الطريق به منحنيات مفاجئة وحفريات، وتجمعات لرمال زاحفة وتحويلات دون أرشادات مرورية.

وكان إبراهيم أبو شعيرة عضو مجلس النواب قد تقدم بطلب لإعادة ترميم وإنشاء الطريق الدولى العام، والعمل على توسعته وإنارته تجنبا للحوادث المتكررة.

ويذكر أن سيارة ملاكى انقلبت منذ يومين شرق بئر العبد، وأصيب 3 اشخاص نقلوا إلى المستشفى، أحدهم إصابيته خطيرة.

كما انقلبت سيارة نقل كبيرة تحمل غاز على منحنى أبو عاصى غرب الشيخ زويد، تم رفعها من نهر الطريق بمعدات ثقيلة، أدى هذا إلى إغلاق الطريق بشكل جزئى بين الخروبة والشيخ زويد على الطريق العام المؤدى إلى معبر رفح البرى.

وكان اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، قد أكد أن جميع الطرق السريعة سيتم تجديدها ورسمها بشكل حضارى شامل التوسعة، وتركيب بلدورات وإضاءة كاملة بداية من بالوظة حتى معبر رفح البرى، بما فيها طريقى العريش والشيخ زويد وطريق الحفن وسط سيناء.

إصابة 10 في إنقلاب ميكروباص على طريق القنطرة العريش


google-playkhamsatmostaqltradent