recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بيان يكشف أتحاد سوشيال ميديا الزمالك



بيان يكشف أتحاد سوشيال ميديا الزمالك


كتبت - تهاني الشربيني 


قامت صفحات للزمالك بمواقع التواصل الاجتماعي بإصدار بيان لها تكشف فيه عن عمل اتحاد  خاص بتوحيد صف لجميع صفحات نادي الزمالك  علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا الخاصه بالفارس الأبيض  وأصدرت بيان  مشترك جديد  للتعليق والوقوف بجانب  ناديهم في ظل الاحداث الاخيره التي يمر بها النادي وإعلاء وحفاظ حق النادي أولا وأخيرا 

وجاء البيان كالتالي :                               

نحمد الله على نعمة توافق قلوب الجميع حول هدفنا الكبير وهو الاتحاد من أجل الهدف الأسمى ألا وهو مصلحة الزمالك ورفعة شأنه، ونزيده حمداً أن تلك الخطوة لاقت ترحيباً كبيراً من جميعكم، ويبلغ حمدنا لله عز وجل منتهاه على قرار الإفراج عن إخواننا مشجعي الزمالك من أعضاء الجمعية العمومية.

أما بعد..

نبدأ من حيث توقفنا في بياننا السابق، ونؤكد على أن أهم ما نسعى له هو رفعة شأن الرياضة في بلادنا، والتي لن تتحقق سوى بتحقيق العدالة وتنفيذ اللوائح والقوانين على الكل، حتى لا نرى مهازل أخرى مثل تلك التي حدثت في مباراة السلة الأخيرة، وما تبعها من قرارات تثير الضحك والاشمئزاز في آن واحد.

ولأجل ذلك نعلن رفضنا التام والكامل لهذه القرارات المجحفة، ونتضامن مع محتوى بيان اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك في هذا الشأن رغم ضعفه وعدم توافقه مع هول ما حدث، وندعو اللجنة لاتخاذ موقف قوي وحاسم بالامتناع عن استكمال المسابقة إلا بعد إلغاء تلك القرارات؛ لأن أي شيء قد يحدث غير ذلك فإنه يدل على أنهم لا يستطيعون إدارة نادٍ بحجم الزمالك والأفضل لهم أن ينسحبوا تماماً من المشهد، فالنادي لن يدار ببيانات جوفاء بدون قرارات تُنفذ على أرض الواقع.

ولا يخفى على أحد أننا عانينا كثيراً في الفترة الأخيرة بسبب عدم الحسم في الكثير من الملفات العالقة، ولكن هذا الحدث الجلل تحديداً لا يمكن معه السكوت، ولا نخفيكم سراً أن الفشل فيه يعني أن رحيل تلك اللجنة لابد له أن يحدث في نفس الساعة التي يقررون فيها استئناف المسابقة غير مأسوف عليهم.

ننتظر قرارات لا بيانات، ونحتفظ لأنفسنا -نحن جمهور الزمالك وأصحاب الحق الوحيد في القبول والرفض- بحق التعليق عليها ورفضها حال عدم مناسبتها لتطلعاتنا..... يتبع ....

وكان اتحاد سوشيال ميديا الزمالك قد اصدر البيان الاول له  للمطالبة بالافراج عن المقبوض عليهم عقب  احداث مباراة السلة ضد النادي الأهلي ، قبل الإعلان عن الافراج عنهم بكفالة 10 الاف جنيه مصري

واعلن الاتحاد انهم يواصلون المتابعه للاحداث والمطالبه بحقوق النادي التي لا يتنازل عنها الجمهور وتنموا التوفيق لهم ولنادي الزمالك  فيما هو قادم .

بيان يكشف أتحاد سوشيال ميديا الزمالك


google-playkhamsatmostaqltradent