recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

أصالة: أنغام لا ترد على اتصالاتي.. والأخيرة: الاعتذار مش على الواتس اب والسوشيال ميديا

أصالة: أنغام لا ترد على اتصالاتي.. والأخيرة: الاعتذار مش على الواتس اب والسوشيال ميديا

يبدو أن الخلاف بين المطربتين أصالة وأنغام مازال مستمرا رغم ما كُتب على مواقع التواصل الاجتماعي!

ففي برنامج "سوالف رمضانية" الذي يذاع عبر إذاعة "روتانا" حلت كل من أصالة وأنغام ضيفان عليه، كل منهما في حلقة مستقلة، وسبقت النجمة السورية في حلقتها، وتحدثت عن صديقتها قائلة: "هذا نداء لنغومة، ردي على مسجاتي أو دقيلي لو سمحتي.. أنا عصبت.. إذا مارديتي راح أجيلك البيت".

كما أضافت: "قاعدة أدقلها من الصبح ما بترد، دقتلها 4-5 مرات وبعتلها رسائل ما بترد وفي آخر رسالة قلتلها لو ما بتردي عليا هاجي على بيتك نتفاهم هذا نداء لنغومة ردي عليا".

وفي سؤال لأنغام عن مسامحتها شخصا ارتكب في حقها خطأ واعتذر بعدها، ردت قائلة: "الأمور دي مش بتاعة واتس أب أو سوشيال ميديا، الحاجات دي بتبقي بين نفسك وربنا وبين الإنسان اللي حصل بينك وبينه خلاف، الأمور دي حقيقيتها أنها تبقي جوا الإطار الشخصي، علشان تحس إنها حقيقية وفيها صدق والنوايا حقيقية وماتبقاش للعرض أو الشو".

وأكدت أنغام أنها تسامح من أخطأ في حقها حسب نوع الغلط، وتابعت :"فيه حد ممكن تساميحه لو غلط فيكي، وفي حد ما تعرفيش تنسي له الغط، أو يفضل معلم فيكي لأنه كان غلط عن قصد وتعمد، الأخطاء عن عمد لمصلحة دي أمور ما تتنسيش بيبقي صعب فيها السماح شوية".

يذكر أن أصالة نشرت مؤخرا صورة جمعت ابنائها مع أنغام عبر حسابها بتطبيق Instagram معلقة عليها: "بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير .. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض .. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه".

وردت أنغام بمنشور عبر حسابها في Instagram كتبت فيه: "كلنا بنغلط يا أصاله ويحسب لك ان عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير اني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف". مستخدمة نفس الصورة التي استخدمتها أصالة، والتي جمعت بين أنغام ونجلي الفنانةالسورية

google-playkhamsatmostaqltradent