recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الشيخ الجنيدي: الأزهر الشريف يدعم خريجيه بالعمل في المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة



الشيخ الجنيدي: الأزهر الشريف يدعم خريجيه بالعمل في المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة


حوار- سميرة أبو مسلم

أجرت صدى الأمة بالدقهلية، اليوم الاثنين، حوارًا مع الدكتور السيد أحمد الجنيدي، وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لمعاهد الدقهلية الأزهرية شيخ المنطقة الأزهرية بالدقهلية.


وخلال الحوار، أكد الجنيدي أن الأزهر الشريف يدعم خريجيه بالعمل في المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة، وذلك من خلال التنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.


وأضاف الجنيدي أن الأزهر الشريف يحرص على توفير فرص عمل لخريجي الأزهر، من خلال إنشاء العديد من الجامعات والمعاهد الأزهرية، وتوفير برامج تدريبية وتأهيلية لخريجي الأزهر، لإعدادهم للعمل في مختلف المجالات.


وفيما يلي أبرز تصريحات الشيخ الجنيدي خلال الحوار:


حصلت على ليسانس اللغة العربية والعلوم الإسلامية من جامعة الأزهر عام 1984، ثم حصلت على درجة الماجستير في أصول الدين من جامعة الأزهر عام 1990، ثم حصلت على درجة الدكتوراه في أصول الدين من جامعة الأزهر عام 1995.

أعمل في الأزهر الشريف منذ عام 1984، حيث شغلت العديد من المناصب الإدارية، منها: مدير عام الإدارة العامة للامتحانات الأزهرية، ووكيل الإدارة المركزية لمعاهد الدقهلية الأزهرية.

أرى أن العمل في المؤسسات الأزهرية له ميزة عن العمل في المؤسسات التعليمية الأخرى، حيث إن الأزهر الشريف مؤسسة عريقة لها تاريخ طويل في التعليم والتربية.

طالب الأزهر الشريف الطلاب بالثقة في أنفسهم، والعمل الجاد، وبذل الجهد، من أجل تحقيق النجاح في امتحانات الثانوية الأزهرية.

أؤكد أن الأزهر الشريف يدعم خريجيه بالعمل في المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة، وذلك من خلال التنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

الكلمات المفتاحية:


الأزهر الشريف

خريجي الأزهر

العمل في المؤسسات التعليمية

امتحانات الثانوية الأزهرية

دعم الأزهر لخريجي الأزهر

 

google-playkhamsatmostaqltradent