recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مقتل طفل علي يد والده أثناء الإعتداء عليه بالضرب بالغربية









مقتل طفل علي يد والده أثناء  الإعتداء عليه بالضرب بالغربية
 


لقي طفل في العقد الثاني من العمر، مصرعه على يد والده، بقرية محلة مسير بدائرة مركز قطور، في محافظة الغربية، عن طريق الخطأ، بعد الاعتداء عليه بالضرب المُبرح، بادعاء تهذيب سلوكه بسبب سرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية من عمه.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قطور، يُفيد بورود بلاغ من مستشفى قطور المركزي، باستقبال طفل مُغمى عليه، وبالكشف الطبي عليه، تبين أنه جثة هامدة وبه إصابات ظاهرية وكدمة في العين والرأس وسحجات في صدر الطفل، ويوجد شبهة جنائية في الوفاة.


على الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، لفحص جثمان الطفل ومُناقشة ذويه، وتبين أن الطفل يُدعى "عاطف. ح. ن " يبلغ من العمر 13 عامًا - طالب في الصف الأول الإعدادي، ومقيم بقرية محلة مسير بدائرة المركز، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا.

التحريات الأولية، أثبتت وجود شبهة جنائية في الواقعة، وبمناقشة ذويه تبين أن وراء الواقعة، والد الطفل ويدعى "حسان. ن" سائق، حيث قام بالاعتداء على الضحية بالضرب بـ"عصا خشبية"، ليلتقط أنفاسه الأخيرة، ويلقى مصرعه في الحال بسبب قيام الطفل بسرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية من منزل عمه.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وتشريح جثة المجني عليه، والتصريح بالدفن بعد بيان الصفة التشريحية، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على مُلابسات الواقعة.



google-playkhamsatmostaqltradent