recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

خيانة وإنتقام..مقتل شاب حرقا داخل وحدة سكنية إثر سكب بنزين بالتبين..تفاصيل



خيانة وإنتقام..مقتل شاب حرقا داخل وحدة سكنية إثر سكب بنزين بالتبين..تفاصيل 






كشفت التحريات التي أجرها المقدم مصطفي عبد العال،  رئيس مباحث قسم شرطة التبين،  بشأن وفاة شاب حرقا داخل احدي الشقق بدائرة القسم التفاصيل الكاملة،  اذ تبين ان الشاب المتوفي حدثت خلافات بينه وبين خطيبته، بسبب اكتشافها خيانته لها،  عقب كتب كتابه عليها بشهرين،  وتدخل زوج شقيقتها وطلب منه تطليقها،  وحدد له مهلة أسبوعين لتنفيذ اجراءات الطلاق، وطالبه برد هاتف محمول اشترته خطيبته له.







واضافت التحريات انه قبل يوم من الموعد المتفق عليه حدثت مشادة كلامية بين الضحية وزوج شقيقه خطيبته، فهدده بالمجئ واشعال النيران في عفش يخزنه داخل غرفة في العقار محل سكنهم، كان قد اعده لزواجه.
وعقب ذلك ذهب واحضر زجاجة بها بنزين واضرم النار في عفشه، وتجري مباحث القسم تحقيقات للتأكد من ان الجناه قاموا بالقاء الضحية في النيران ام قام بالقاء نفسه.








وتحفظت مباحث القسم علي كل من خطيبة الضحية وتدعي ندي حسني، وشقيقتيها كل من "شيماء وإيمان"، وزوج شقيقتها الاولي، وجار منقاشتهم حول الحادث.








ورد بلاغ للمقدم مصطفي عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة التبين، مفاده وفاة شاب يدعي كمال،  22 سنة،  مقيم بمدينة حلوان في منزل خطيبته، وبالانتقال والفحص عثرت المباحث علي جثة الشاب محترقة.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.





google-playkhamsatmostaqltradent