recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حبس المتهم بقتل ابن خاله ذبحا يوم عرفات ويلقي جثته فى الترعة بالمحله الكبرى بالغربية

 حبس المتهم بقتل ابن خاله ذبحا يوم عرفات ويلقي جثته فى الترعة بالمحله الكبرى بالغربية




كتب - محمدرمزى مونس



أمرت نيابة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية بحبس المتهم باستدراج ابن خاله وقتله والتخلص من الجثة والسيارة فى ترعة شبرا، 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين ورود التحريات وسماع اقوال الشهود ..




كان اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من  مأمور مركز شرطة المحلة بورود بلاغا من أسرة الشاب «أمير يحيى الششتاوى»، مقيم بقرية شبرا بابل، مركز المحلة، باختفاء المجنى عليه يوم وقفة عرفات .





وكشفت التحريات الأمنية التي اجراها الرائد محمد عيسوي رئيس مباحث مركز المحلة أن ابن عمته  كان آخر شخص التقاه المجني عليه.





وبتكثيف جهود البحث والتحريات تم القبض على المتهم «م.ن» واعترف باستدراج المجني عليه إلى سيارة مبلغ بسرقتها، وقام بقتل ابن خاله والتخلص من جثته  والسيارة فى ترعة شبرا ملكان.




انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهرى وتم انتشال الجثة والسيارة وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضرا بالحادث وبعرض المتهم على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرض جثة الضحية علي الطب الشرعي ودفنه بمقابر عائلته بقرية شبرابابل بمركز المحلة الكبري .


حبس المتهم بقتل ابن خاله ذبحا يوم عرفات ويلقي جثته فى الترعة بالمحله الكبرى بالغربية  كتب - محمدرمزى مونس  أمرت نيابة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية بحبس المتهم باستدراج ابن خاله وقتله والتخلص من الجثة والسيارة فى ترعة شبرا، 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين ورود التحريات وسماع اقوال الشهود ..  كان اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من  مأمور مركز شرطة المحلة بورود بلاغا من أسرة الشاب «أمير يحيى الششتاوى»، مقيم بقرية شبرا بابل، مركز المحلة، باختفاء المجنى عليه يوم وقفة عرفات .    وكشفت التحريات الأمنية التي اجراها الرائد محمد عيسوي رئيس مباحث مركز المحلة أن ابن عمته  كان آخر شخص التقاه المجني عليه.    وبتكثيف جهود البحث والتحريات تم القبض على المتهم «م.ن» واعترف باستدراج المجني عليه إلى سيارة مبلغ بسرقتها، وقام بقتل ابن خاله والتخلص من جثته  والسيارة فى ترعة شبرا ملكان.    انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهرى وتم انتشال الجثة والسيارة وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضرا بالحادث وبعرض المتهم على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرض جثة الضحية علي الطب الشرعي ودفنه بمقابر عائلته بقرية شبرابابل بمركز المحلة الكبري .


google-playkhamsatmostaqltradent