recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حبس شاب قتل والده فى مشاجرة بسبب المخدرات بالحكر بالإسماعيلية

 حبس شاب قتل والده فى مشاجرة بسبب المخدرات بالحكر بالإسماعيلية





كتب - محمد رمزى مونس


قررت نيابة الإسماعيلية، حبس شاب ويدعى "محمود. إ"، طالب جامعى متهم بقتل والدة بسلاح أبيض، فى منطقة الحكر بشارع الثلاثيني، التابع لدائرة قسم شرطة ثانٍ فى محافظة الإسماعيلية، بعد أن نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة دفعت الابن إلى قتل والده، وكشفت التحريات الأولية، أن الإبن مدمن مخدر "الشابو"، وقررت النيابة عمل تحليل مخدرات له، لكن نتيجة التحليل لم تظهر حتى الآن.





ولقى ميكانيكى سيارات ويدعى "إبراهيم دايو"، صاحب ورشة لتصليح السيارات الدايو بالموقف الجديد فى محافظة  الإسماعيلية، ومقيم فى منطقة الحكر بشارع الثلاثيني، أمام مسجد "حسب الله"، التابع لدائرة قسم شرطة ثانٍ فى محافظة الإسماعيلية، مصرعة على يد نجله بسبب أدمان الأخير لمخدر "الشابو".






تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، اخطارًا من المقدم مروان الطحاوى، رئيس مباحث قسم شرطة ثانٍ، يفيد بوقوع جريمة قتل حيث أقدم طالب جامعى، على قتل والده فى منطقة الحكر بالقرب من شارع الثلاثينى أمام مسجد"حسب الله" دائرة قسم ثانٍ. 






على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية المتمثلة فى فريق المباحث وقوة من الشرطة إلى مكان الحادث للوقوف على ملابثاته ومعاينة مسرح الجريمة، كما تحفظت شرطة الإسماعيلية على جثة الأب لحين معاينة النيابة وانتداب الطب الشرعي.






بالفحص تبين أن القاتل ومرتكب الواقعة "طالب جامعي" فى العشرينات من عمره قام بقتل والده بسلاح أبيض، بعد أن نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة دفعت الابن إلى قتل والده والقت شرطة الإسماعيلية القبض على نجل القتيل.





وكشفت تحريات المباحث المبدئية أن القاتل من أسرة بسيطة، مشهود له ولأسرته بسمعة طيبة بين بقية أسر المنطقة، لكنه أدمن مؤخرًا مخدر "الشابو"، بينما المجنى عليه حسن السمعة والخلق، وكان يحرص على أداء الصلاة فى موعدها، كما كان آخر ما قام به قبل قتله على يد نجله شراء الأضحية وذبحها أمام منزله  بشارع الثلاثينى أمام مسجد حسب الله، وله 5 أبناء أكبرهم الجانى ويدعى "محمود"، وتم أخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.




حبس شاب قتل والده فى مشاجرة بسبب المخدرات بالحكر بالإسماعيلية


google-playkhamsatmostaqltradent