recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ضبط 4 أطنان من أشجار البانجو وسط محصول الذرة بالصالحية الجديدة بالشرقية

ضبط 4 أطنان من أشجار البانجو وسط محصول الذرة بالصالحية الجديدة بالشرقية 




كتب - محمد رزى مونس


تمكنت مباحث مدرية أمن الشرقية، من ضبط مزارع لقيامة بزراعة ٥ أفدنة من أشجار البانجو وسط زراعات الذرة بمدينة الصالحية الجديدة.




وتحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، على المضبوطات بأرض تابعة لإحدى الشركات بالصالحية الجديدة، وبالعرض على نيابة الصالحية الجديدة قررت برئاسة أحمد عبد الخالق، مدير النيابة، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، ضبط وإحضار المتهم الهارب.




تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من قسم شرطة الصالحية الجديدة، يفيد بلاغا بورد معلومات سرية إلى ضباط مباحث الصالحية الجديدة، بوجود مساحات مزروعة بانجو وسط محصول الذرة بأرض تابعة لإحدى الشركات الزراعية.





وتبين من التحريات قيام مزارع 48 عاما مقيم التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، باستئجار 37 فدان من الشركة وزراعتها بمحصول الذرة هذا العام، وتبين قيامه بزراعة 5 أفدنة بانجو وسط الذرة، وبعد صحة التحريات والمعلومات السرية، تم صدور إذن من النيابة العامة، وتمكنت قوة أمنية من مباحث الصالحية الجديدة، بمداهمة الأرض وتم العثور على  أشجار البانجو على مساحة 5 أفدانه، بإجمالى أوزان 4 طن، تم التحفظ على المضبوطات، وبالعرض على نيابة الصالحية الجديدة قررت التحفظ على المضبوطات وضبط وإحضار المتهم.



زرعوا البانجو وسط حصول الذرة ضبط 4 أطنان من أشجار البانجو بالصالحية الجديدة بالشرقية



google-playkhamsatmostaqltradent