recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مقتل شاب أثناء دفاعه عن والدته طعنا علي يد جاره لخلافات علي لمبه بالجيزة

 





 

مقتل شاب أثناء دفاعه عن والدته طعنا علي يد جاره لخلافات علي لمبه بالجيزة



مقتل موظف أثناء الدفاع عن والدته لما تعرضت له من إهانات، لكنه لم يعلم بأن تكون نهايته على يد جاره ليقوم بطعنه طعنة نافذة أودت بحياته؛ بسبب دفاعه عن والدته، الجريمة التي أصبحت حديث الساعة في شارع جامع الصلاح منطقة إمبابة.















التفاصيل بدأت ببلاغ إلى قسم شرطة إمبابة التابع لمديرية أمن الجيزة، من أحد المستشفيات استقباله جثة شاب يدعى فرج سراج يبلغ من العمر 33 عامًا، مقيم بدائرة مركز إمبابة، وبه طعنة نافذة بالجانب الأيسر أودت بحياة المجنى عليه فى الحال.




















وكان فرج شابًا يعمل فرد أمن بأحد المستشفيات الخاصة يبلغ من العمر 33 عامًا، متزوج ولديه طفلان.






















قال سراج.ح والد المجنى عليه بداية الواقعة، مساء الأحد الماضي، عندما كانت والده المجني عليه، وتملك سوبر ماركت للمساعدة في المعيشة تمارس عملها كعادة كل يوم، وإذا بالناموس يتزايد، فقامت بإطفاء لمبة الكهرباء الخاصة بها، لكنها تفاجأت بأحد الجيران، ويدعى محمد.ح قام بافتعال مشاجرة وتعدى عليها بالسب والإهانة.































قامت زوجة المجني عليه بإجراء اتصال هاتفي إلى الضحية تخبره بأن والدته تعرضت للإهانة من أحد الجيران؛ بسبب لمبة كهرباء على الفور حضر المجني عليه إلى مكان الواقعة، وخلال حديثه مع جاره ومعاتبته حدثت مشادة كلامية بينهم، وخلالها قام المتهم بإحضار عدد من البلطجية تعدى أحدهم على المجنى عليه بسلاح أبيض مطوة، ووجه إليه طعنة نافذة أودت بحياته بعد نقله إلى المستشفى.



































أوضحت زوجه المجنى عليه أن الضحية لم يكن له خلافات سابقة مع المتهم، وكان يتمتع بشعبية كبيرة وسمعة طيبة بين أهالي المنطقة، وأنه خلال المشاجرة لم يكن له أي نية للقتل، وكان يسعى لحل المشاجرة بشكل ودي وإنهاء الخلاف.















مقتل شاب أثناء دفاعه عن والدته طعنا علي يد جاره  لخلافات علي لمبه بالجيزة



google-playkhamsatmostaqltradent