مقتل فتاة داخل عيادةطبيب عيون بمول شهير في كفر الدوار
recent
عاجـــــــــــــل

مقتل فتاة داخل عيادةطبيب عيون بمول شهير في كفر الدوار










مقتل فتاة داخل عيادةطبيب عيون بمول شهير في كفر الدوار





كتب - صالح العواد





 
تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة جهودها، لكشف غموض العثور على جثة فتاة داخل عيادة طبيب عيون، بالدور السادس بمول شهير بمدينة كفر الدوار، عقب تلقي بلاغ من الأهالي يفيد العثور على سكرتيرة الطبيب المشار إليه، مقتولة وغارقة في بركة دماء داخل العيادة.








وتلقى العميد عادل محبوب، مأمور قسم شرطة كفر الدوار بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها، داخل عيادة طبيب عيون، وتعمل سكرتيرة لديه، بمول شهير بشارع بور سعيد بمدينة كفر الدوار.







وعلى الفور، انتقل ضباط المباحث بقسم شرطة كفر الدوار، برئاسة المقدم أحمد المسيري لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة تدعى «نجلاء. ن. ا»، تعمل سكرتيرة بعيادة طبيب عيون بمول بمدينة كفر الدوار وبها إصابات بالرأس نتيجة التعدي عليها بآله حادة ونُقلت الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.








وقال عدد من رواد المول الشهير بكفر الدوار، إن ضباط الشرطة فرضوا كردونًا أمنيًا حول موقع الحادث، فيما يباشر رجال البحث الحنائي بقسم شرطة كفر الدوار عملهم، للكشف عن لغز مقتل الفتاة المشار إليها، وضبط الجاني في أسرع وقت، في الوقت الذي تجري فيه النيابة العامة بكفر الدوار، إجراءات معاينة موقع الحادث، للوقوف على أي دليل قد يؤدي إلى ضبط الجاني.







author-img
سلوى عبدالرحيم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent