recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بسبب الإستهتار.. إصابة فتاة البساتين بــ 180 غرزة بسبب سباق بين سائقي ميكروباص وملاكي




 

 بسبب الإستهتار.. إصابة فتاة البساتين بــ 180 غرزة بسبب سباق بين سائقي ميكروباص وملاكي


حادثا مأساويا تعرضت له فتاة عمرها 12 عاما تدعى "مريم حجاج"، لا ذنب لها في الحياة إلا أنه تصادف وجودها بـ"ميكروباص" أجرى صاحبه سباقا مع آخر صاحب سيارة ملاكي، ونتج عن هذا السباق إصابة الطفلة البريئة بإصابات متفرقة في أنحاء جسدها، وإجراء عملية لترقيع رأسها، في محاولة لإنقاذها من مضاعفات هذا الحادث المؤسف.



أصيبت في حادث انقلاب ميكروباص بدائري البساتين، بسبب رعونة سائقي الميكروباص والملاكي، وتسابقهما على الطريق، مما أدى إلى انقلاب السيارة الميكروباص التى كانت تستقلها الفتاة.

وقال والد الفتاة، إن السيارة الميكروباص عقب انقلابها زحفت نحو 10 أمتار على الطريق، وأصيبت نجلته بكسور وكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها، وتم نقلها إلى مستشفى القصر العيني وعمل 180 غرزة لها، فضلا عن إجراء 3 عمليات.


وأضاف والد الفتاة أن نجلته أصيبت بتهتك فى يدها اليسرى وتم إجراء عملية ترقيع فى الرأس، وعقب الحادث تم تحرير محضر بالواقعة، وطالب والد الفتاة بحق نجلته.


البداية عندما تلقى قسم شرطة البساتين بلاغا يفيد إصابة طفلة تبلغ من العمر 12 عاما بتهتك في الوجه، بسبب اصطدام سيارة ملاكي وميكروباص، وحرر محضر بالواقعة ضد قائدي السيارتين، وتم التحفظ على السيارتين بقسم شرطة البساتين وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


بسبب الإستهتار..  إصابة فتاة البساتين بــ 180 غرزة بسبب سباق بين  سائقي ميكروباص وملاكي



google-playkhamsatmostaqltradent