recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

أعمال الخير من رجال الخير تنتشر بالمشاركات المجتمعية الفاعلة لخدمة أهالى مطروح



أعمال الخير من رجال الخير تنتشر  بالمشاركات  المجتمعية الفاعلة لخدمة أهالى مطروح .

كتب-ايهاب الديب

إستقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح عدد من رجال الخير بالمحافظة فى إطار جهود المشاركة المجتمعية  للتكفل بالمصروفات الدراسية للطلاب الغير قادرين على مستوى محافظة مطروح ومراكزها
  _ حيث تكفل الحاج عبد الناصر طاهر أبو شعفة من الضبعة بمصاريف طلاب ابناء الضبعة غير القادرين بقيمة مبلغ 50 ألف جنيه بإدارة الضبعة التعليمية  .
  _ كما وافق محافظ مطروح على تكفل الحاج كمال جمعة عبد الشفيع بمبلغ 30 ألف جنيه لدفع المصروفات الدراسية عن  عدد من  الطلاب غير القادرين بإدارة مرسى مطروح التعليمية  .
_  بالإضافة إلى تبرع الحاج سعد أبو شيته بقيمة المصروفات المدرسية عن جميع الطلاب غير القادرين بمدينة النجيلة ، وتكفل عدد من رجال الأعمال والخير بسيوة بالمصروفات الدراسية عن جميع الطلاب غير القادرين بسيوة .
   _ كما ساهم الحاج مرضى الزعيرى بمبلغ 150 ألف جينه
   _ والمهندس محمود مدنى بمبلغ 150 ألف جنيه للتكفل بالمصروفات المدرسية للطلاب غير القادرين بمطروح .
  _  كما ساهم الحاج جمعة بدر بملبغ ١٠٠ الف جنيه للمساهمة في تسديد المصرفات عن الطلاب غير القادرين .

  _ و يذكر أن محافظة مطروح قد أطلقت مبادرة مشاركة مجتمعية للتكفل بالمصروفات المدرسية للطلاب غير القادرين على مستوى المحافظة، وسارع عدد من رجال الخير  بالمحافظة لرفع العبئ عن غير القادرين والتكفل بالمصروفات المدرسية تحقيقاً للإستقرار التعليمي ومراعاة للظروف الاجتماعية والاقتصادية لغير القادرين من أبناء المحافظة ، وذلك من خلال تسديد المبالغ المالية على حساب الكود المؤسسى لمحافظة مطروح رقم 21000101


 .
google-playkhamsatmostaqltradent