recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بشرى الاريانى : الشرعية اليمنية بقيادة الرئيس هادي حصن القضية اليمنية






بشرى الاريانى : الشرعية اليمنية بقيادة الرئيس هادي حصن القضية اليمنية



 



كتب- صلاح علام

















قالت الدبلوماسية اليمنية بشرى الاريانى أن المرأة اليمنية تواجه حملة شرسة وانتهاكات جسيمة من قبل المليشيات الحوثية التى ارتكبت جرائم ضد الإنسانية فى اليمن .

















وأشارت " الاريانى " أن المجتمع الدولى مطلع بشكل دقيق على التطورات فى الساحة اليمنية فى ظل تحركات الشرعية اليمنية بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادى لتقديم الحقائق ومجريات الأحداث بشكل كبير لكافة المؤسسات الفاعلة فى العالم .
















وثمنت الإريانى "مواقف التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية وجهودها فى دعم الشرعية اليمنية ومساندة الشعب اليمنى فى معركته من أجل الحفاظ على الأمن القومى العربى من الأطماع والتدخلات الخارجية .



















وأضافت " الاريانى " أن المرأة اليمنية تواجه ظروف صعبة واستهداف مستمر من قبل المليشيات الحوثية مشددة على ضرورة إيجاد استراتيجية جديدة لإعادة تأهيل المرأة بعد العواصف النفسية والاجتماعية التى ألمت بها .









ووجهت " الاريانى " التحية والتقدير للمرأة اليمنية ودورها فى الدفاع عن المعركة الوطنية التى يقودها الشعب اليمنى والصورة الإيجابية التى تقدمها فى الصمود والمواجهة .
















ولفت " الاريانى " أن الشرعية اليمنية بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي تعمل بشكل شامل للحفاظ على عدالة القضية اليمنية فى كافة المحافل الدولية لمواجهة المشروعات التخريبية التى تقودها المليشيات الحوثية ومن يقدم لها الدعم والمباشر والغير مباشر .




















وشددت " الاريانى " فى حديثها على أهمية التكاتف الشعبى والوطنى حول الشرعية والمؤسسات الوطنية للعبور إلى المستقبل وتحقيق النصر فى الحرب ضد الأفكار المتطرفة والتنظيمات الإرهابية .






















ونبهت " الاريانى " أن اليمن تشهد مرحلة مفصلية فى تاريخها الحديث يستلزم التكاتف والتنسيق الوطنى للدفاع عن القضية الوطنية وحماية الشعب من الجرائم والانتهاكات التى تمارسها المليشيات الحوثية.




بشرى الاريانى : الشرعية اليمنية  بقيادة الرئيس هادي حصن القضية اليمنية








google-playkhamsatmostaqltradent