" خشانة " لقيادات السويس طموحاتنا فيكم ليس لها حدود
recent
عاجـــــــــــــل

" خشانة " لقيادات السويس طموحاتنا فيكم ليس لها حدود




 

 " خشانة "  لقيادات السويس طموحاتنا فيكم ليس لها حدود

السويس - حسين بيومي 


السويس فى القلب فهى قلب مصر النابض وعندما تعود إلى الريادة تظهر السعادة والبهجة على قلوب السوايسة الغاليين وما حدث أمس فى الظهور المشرف والتنظيم الاكثر من رائع لمهرجان السويس الغنائي الاول والذى كان سيفونية وملحمة قاد مسيرتها باقتدار شخصية تثبت يوما بعد يوم أن السويس قادمة نحو الريادة والتميز والابداع بسرعة البرق الخاطف الذى لديه أجندة من الإنجازات .


وقال النائب احمد خشانة رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس عبر حسابه الشخصي علي منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك  أن  اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس الذى اعاد السويس أمس إلى الخريطة السياحية الثقافية فى مرتبه الريادة والاقتدار بشكل جعل السادة الوزراء الأفاضل يقررون أن السويس ستكون في مصاف المحافظات ذات الواجهة الحضارية وتستحق كل الدعم ونجاح.


واضاف " خشانة " ان فعاليات مهرجان السويس الغنائي الاول  شاركت فيه شخصيات قيمة وقامة وهم من رجال المهام الصعبة على رأسهم الشاب المتميز الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس  وصاحب الخبرة الأستاذ خالد سعداوى السكرتير العام للمحافظة والمجتهد العميد ايهاب حسن سكرتير عام مساعد المحافظة .


واكمل مهما تحدثت وعبرت عن سعادتى بما رأيته لن أجد ما أقوله من فخر وعزه تحتاج الي صفحات وصفحات عن ذلك ….ولا يسعني إلا أن أوجه شكرى وامتتنانى لهولاء القامات وأقول لهم

شكراً صقر السويس والقيادات التنفيذية بكم نفتخر وطموحاتنا فيكم ليس لها حدود





.

" خشانة "  لقيادات السويس طموحاتنا فيكم ليس لها حدود
سلوي عبدالرحيم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent