recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

جامعة بدر فى القاهرة تحصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية

الصفحة الرئيسية







جامعة بدر فى القاهرة تحصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية






كتبت ـ  هدي العيسوي



أعلن الدكتور فوزى تركى، رئيس جامعة بدر فى القاهرة، أن الطالب "أحمد رأفت محمد" من الجامعة حصل على المركز الأول والميدالية الذهبية، ببطولة الجمهورية فى مجال "رياضة القوس والسهم"؛ والتى ينظمها الإتحاد المصرى لرياضة القوس والسهم لعام (2022)، والتى أقيمت بملاعب "جامعة بدر فى القاهرة" المفتوحة.. مشيراً أن البطولة أقيمت بدعم من الدكتور حسن القلا رئيس مجلس أمناء جامعة بدر، وتوجيهات النائب الدكتور محمد سليمان أمين عام الجامعة ووكيل أول اللجنة الإقتصادية فى البرلمان.

أضاف الدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس جامعة بدر فى القاهرة لشئون التعليم والطلاب، أن الطالب أحمد رأفت محمد من "كلية الطب البيطرى" بالجامعة فى الفرقة الثانية، إنتزع المركز الأول فى لعبة "القوس والسهم"، من بين (18) "أكاديمية، هيئة رياضة، ونادى" وبمشاركة أكثر من (150) لاعب ولاعبة فى البطولة بعد تفوقه على منافسيه من كل الأندية حتى حصل على الميدالية الذهبية والمركز الأول فى "50 متر مفتوح بنين".. موضحاً أن إدارة الجامعة حريصة على دعم كل ألوان الأنشطة الطلابية داخل الحرم الجامعى وخارجه، بما يساهم فى التنافس الشريف مع الغير، ويكون حافزاً فى الإستمرار على النجاح الدراسى.

أكد ناجى عبدالعزيز، مدير الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والأنشطة بجامعة بدر فى القاهرة، أن الإشتراك فى تلك البطولات الرياضية الكبيرة، يأتى فى إطار إهتمام "جامعة بدر" بالأنشطة الطلابية وتشجيع وتنمية مواهب الطلاب واستيعاب طاقاتهم بما يتوافق مع ميولهم ورغباتهم.. لافتاً أن إدارة الجامعة تتمنى لجميع طلابها التفوق "العلمى، البحثى، والرياضى"، وتبعث بأرق التهانى وأطيب التمنيات  لأبناء الجامعة الذين شرفوها، آملين الوقوف دوماً على منصات التتويج والتكريم فى جميع المحافل "المحلية، الإقليمية، والدولية".

أوضح مدير الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والأنشطة بجامعة بدر فى القاهرة، بأن اللجنة المنظمة للبطولة من الجامعة ضمت كلاً من "المحاسب محمود ندى الأمين العام المساعد "رئيساً"، و الكابتن محمد شحاته القلا المدير التنفيذى للبطولة والمشرف على النشاط الرياضى فى الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والأنشطة، حسن يوسف مدير التشغيل بالجامعة، وحاتم رحيم مدير العلاقات العامة".. لافتاً أن  إدارة رعاية الطلاب والأنشطة تقدم التهنئة لأسرة الجامعة بصفة عامة ولأسرة "كلية الطب البيطرى" بصفة خاصة لهذا الإنجاز الكبير.




جامعة بدر فى القاهرة تحصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية


 

google-playkhamsatmostaqltradent