موقع "بوابة المشاهير العرب" ولد عملاقًا بشهادة جوجل
recent
عاجـــــــــــــل

موقع "بوابة المشاهير العرب" ولد عملاقًا بشهادة جوجل




موقع "بوابة المشاهير العرب" ولد عملاقًا بشهادة جوجل



































كتب - محمود الهندي 





















"بوابة مشاهير العرب" موقع جديد، يهتم بجميع الأخبار الرياضية والسياسية والفنية، على مدار اليوم، حيث احتل مكانة كبيرة وسط كبرى المواقع في مصر والوطن العربي.































واستطاع الموقع في فترة وجيزة أن ينال إعجاب الكثير من القراء، حيث يقدم لهم خدمة يومية ونشرة يومية عن مواعيد المباريات وأيضًا أسعار الذهب والعملات الأجنبية، بالإضافة إلى اسعار الخضروات والفاكهة وكل ما يلزم البيت المصري والعربي.





























كما يتابع الموقع مباريات أقوى الدوريات الأوروبية مثل الدوري الإنجليزي وأيضًا الإسباني، بالإضافة إلى الدوري الإيطالي.




























ليس هذا فحسب، فهناك متابعة للدوريات العربية وعلى رأسها الدوري المصري والسعودي وأيضًا القطري والمغربي بالإضافة إلى الدوري الإماراتي والتونسي.





























هذا بالنسبة للرياضة، أما الفن فحدث بلا حرج، فهو الموقع الوحيد الذي يكتب عن زمن الفن الجميل ويبرز أعمال واسماء فناني الصف الثاني والكومبارس وأيضًا متابعة المهرجانات الفنية والتي تقام في مصر وبعض الدول العربية.





























كما يتابع الموقع كل ما يهم المرأة من طبخ وإكسسورات والموضة الحديثة وكل المشاكل التي تواجه المرأة بشكل عام ويقدم لها الحلول عن طريق متخصصون في كل مجال.



























كل هذه الأمور، جعلت موقع "بوابة المشاهير العرب" تتصدر محركات البحث على "جوجل" من خلال العديد من الإنفردات والسبق الصحفي في جميع المجالات.































البوابة موقع إلكتروني، لا تبحث عن نشر الأخبار الكاذبة والشائعات التي من شأنها تكدير الرأي العام، بل تبحث عن الحقيقة وتنشر كل ما هو جميل وإيجابي.
























ويستمر النجاح بلا توقف من خلال مجموعة من أبرز الكتاب والصحفيين في جميع محافظات مصر، حيث يضم الموقع كوكبة كبيرة من الشباب الذي يبحث عن الخبر ولا ينتظره، ويجوب الشوارع من أجل نشر كل ما يحدث على أرض مصرنا الحبيبة.

موقع "بوابة المشاهير العرب" ولد عملاقًا بشهادة جوجل
سلوي عبدالرحيم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent