recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

صاروخ الزمالك مستمر لثلاثة أعوام قادمه

الصفحة الرئيسية

 صاروخ الزمالك مستمر لثلاثة أعوام قادمه




كتب - عمر مغيب



نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في تجديد عقد اللاعب أحمد سيد زيزو لمدة ثلاث سنوات ولم يتضمن العقد اي شروط جزائية كما كان في العقد السابق.



من جانبه أعرب زيزو عن سعادته بالبقاء داخل قلعة ميت عقبه انها كانت رغبتي الأولى بعد أن وصلت إلى قلوب جميع الزملكاوية وان شاء الله التتويج القادم سيكون بطولة دوري أبطال أفريقيا الذي سيكون هديتنا إلى جمهورنا العظيم.



كما وجه زيزو الشكر إلى المستشار مرتضى منصور رئيس النادي وجلس الإدارة والأستاذ أمير مرتضى على التقدير الذي وجدته من جانبهم دون أن يكون لي طلبات لأنني لا استطيع ان أقدم شروط على من صنع اسم زيزو وكان سببا فيما وصلت اليه.



زيزو أيضا صرح بأن عقده الذي وقعه في عهد اللجنة المؤقتة التي كانت تدير شئون النادي كان به شرط جزائي بقيمة ٢ مليون دولار ولكن كيف بعد أن صنع النادي اسمي وجعل مني نجم كما يطلقون لن اطعنه في ظهره من خلال ترك النادي بعد دفع الشرط الجزائي تربيتي واخلاقي تمنعني من فعل شنيع مثل هذا.



أيضا تحدث زيزو موجها رسالة خاصه الي مستر فيريرا الذي كان سببا في تطوير أداء زيزو وجميع اللاعبين وهو ما انعكس على أداء الفريق الذي حصد لقب كأس مصر والدوري مع العبقري وبابا المدربين.



وفي النهاية تقدم زيزو بكل معاني الوفاء والانتماء إلى والده الذي دائما مساند له في كل خطواته والتي تكلل دائما بالنجاح بفضل الله.

صاروخ الزمالك مستمر لثلاثة أعوام قادمه

google-playkhamsatmostaqltradent