recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بسبب "حركات المصارعين".. طالب يكسر جمجمة زميله في مدرسة بالسعودية




 بسبب "حركات المصارعين".. طالب يكسر جمجمة زميله في مدرسة بالسعودية

شهدت إحدى المدارس الابتدائية في العاصمة السعودية، الرياض، واقعة مؤسفة، حيث تعرض طالب لكسر بالجمجمة على يد زميله بعدما دفعه أحد الطلاب، وسقط على رأسه، بغرض التنمر، ويرقد في العناية المركزة حاليا.


 كشفت والدة أسامة_الغامدي، الطالب بالصف الخامس الابتدائي، تفاصيل الاعتداء على نجلها داخل مدرسته، وقالت الأم، في تصريحات لوسائل إعلام، إن ابنها أصيب بكسر في الجمجمة داخل المدرسة على يد زميله الذي تم تعيينه عريفاً على الصف.

وحكت والدة الطالب أنه تعرض للاعتداء عليه من زميله الذي كان يقف عريفا على الفصل بسبب طلبه الذهاب إلى دورة المياه، فرماه الأخير على الأرض في حركة تشبه حركة المصارعين.

 وأضافت: "أصيب ابني إصابات بليغة في الدماغ وتشنجات وسال الدم من فمه بعد الاعتداء عليه"، موضحة أن المدرسة اتصلت عليها وطلبت حضورها نظراً لسفر والد الطفل.

 نقلت الأم ابنها إلى مستشفى الملك سلمان بن عبدالعزيز بسيارتها، وبعد الكشف عليه تم نقله إلى مستشفى الشميسي لأن الحالة احتاجت تدخلا جراحيا لإصابة الطفل في الرأس لإصلاح الكسر ووقف النزيف.


 وقالت الأم: "تم تشخيص الحالة بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي في الدماغ، وتم إجراء العملية ولا يزال صغيري في العناية الفائقة"، مطالبة بفتح تحقيق في الحادثة لحصول ابنها على حقه.
google-playkhamsatmostaqltradent