يقتل زوجته بسلاح أبيض ويشعل النيران في جثتها بحلوان
recent
عاجـــــــــــــل

يقتل زوجته بسلاح أبيض ويشعل النيران في جثتها بحلوان

 


 يقتل زوجته بسلاح أبيض ويشعل النيران في جثتها بحلوان 

















شهدت منطقة حلوان جريمة بشعة عندما لقيت سيدة مصرعها حرقا على يد زوجها. 














تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة أخطارا من أحدى المستشفيات مفادة وصول سيدة مصابة بحروق شديدة وعلى جسدها أثار أعتداء بسلاح أبيض ووفاتها داخل المستشفى.






وعلى الفور انتقلت اجهزة الامن، وبسؤال زوجها قرر وفاتها أثر اشتعال أنبوبة بوتاجاز بها أثناء اعدادها الطعام.








وبعمل التحريات تبين على نشوب خلافات فى الأونة الاخيرة بين المتوفية وزوجها، وتم القبض على المتهم وجار مناقشته وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.








وقالت أميرة محمد، شقيقة “شيماء”، ضحية زوجها بمنطقة حلوان، أن شقيقتها المتوفاة متزوجة منذ 8 شهر فقط.















 وأضافت أن شقيقتها كانت متزوجة منذ 13 عاما، ولديها طفلان، وانفصلت عن زوجها وتزوجت منذ 8 اشهر فقط، واصطحبت طفليها ليقيما معها بمنطقة عرب أبو غنيم، وفى يوم الواقعة اعتدى المتهم على شقيقتها بـ"كتر" وأصابها فى رأسها، ثم طلب من ابنها الأكبر الذهاب إلى السوبر ماركت وشراء كارت شحن له، وعندما عاد الطفل وجد أمه محترقة، ثم توجه مع المتهم الى المستشفيات التى رفض أغلبها استقبالها بسبب خطورة حالتها، حتى تم تحويلها إلى مستشفى للحروق بمنطقة العاشر من رمضان وتوفيت هناك.














وأشارت أميرة، إلى أن شقيقتها المتوفية طلبت منها قبل دخولها فى غيبوبة ووفاتها الاعتناء بطفليها وسداد ديونها ثم نطقت الشهادة وتوفيت.












وأوضحت، أن زوج شقيقتها المتهم مسجل خطر وكان يتعاطى المخدرات وعندما تم القبض عليه قال لرجال المباحث أن زوجته توفيت بسبب اشتعال أنبوبة البوتاجاز أثناء أعدادها الطعام.










 كانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت اخطارا من إحدى المستشفيات مفادة وصول سيدة مصابة بحروق شديدة وعلى جسدها أثار أعتداء بسلاح أبيض ووفاتها داخل المستشفى احدى المستشفيات بمنطقة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وعلى الفور انتقلت اجهزة الامن وتبين ان المجنى عليها اصيبت داخل منزلها بمنطقة عرب أبو غنيم بحلوان، وبسؤال زوجها قرر وفاتها أثر اشتعال أنبوبة بوتاجاز بها أثناء اعداداه الطعام.








بإجراء التحريات تبين على نشوب خلافات فى الأونة الاخيرة بين المتوفية وزوجها، وبسؤال ابنها وعمره 12 سنة، قرر بنشوب مشاجرة بين والدته المتوفية وزوجها وطلبا منه التوجة لشراء بعض الأشياء من سوبر ماركت وعندما عاد وجدها متفحمة، وتم القبض على المتهم وجارى مناقشته.


يقتل زوجته بسلاح أبيض ويشعل النيران في جثتها بحلوان

 يقتل زوجته بسلاح أبيض ويشعل النيران في جثتها بحلوان 


author-img
صدى الأمة

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent