recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مصرع طالب بكلية الصيدلة بعد سقوطه من الدور السادس بمبنى الكلية بالفيوم




مصرع طالب بكلية الصيدلة بعد سقوطه من الدور السادس بمبنى الكلية بالفيوم 
توفي طالب بالفرقة الثالثة بكلية الصيدلة جامعة الفيوم يدعى محمد الجاحد، اليوم الأحد، بعد سقوطه من الدور السادس بمبنى الكلية.


وأعلنت مديرية أمن الفيوم، تلقيها بلاغا بسقوط طالب من أعلى الطابق السادس داخل بهو الكلية، ووفاته.

بانتقال قوة من قسم شرطة أول الفيوم، إلى مبنى كلية الصيدلة بجامعة الفيوم، تبين مصرع محمد الجاحد، طالب بكلية الصيدلة بالفرقة الثالثة إثر سقوطه من الطابق السادس بالكلية.


ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بسيارة إسعاف على الفور والتي قامت بنقل الطالب إلى مستشفى الفيوم الجامعي، فيما حاول الأطباء إنقاذ حياته، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل، ولفظ طالب كلية الصيدلة أنفاسه الأخيرة.


وجرى إيداع جثة طالب كلية الصيدلة بجامعة الفيوم، في مشرحة مستشفى الفيوم الجامعي، تحت تصرف جهات التحقيق، فيما تقوم قوات الشرطة بسؤال بعض طلاب كلية الصيدلة شهود العيان على واقعة سقوط الطالب، بينما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لمعرفة أسباب سقوط الطالب وكيفية وفاته.


بمراجعة الحساب الشخصي للطالب على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وجدنا أن آخر ما نشره الطالب رسالة كشف فيها أن أفكارا انتحارية تراوده.

وكتب الطالب: «أكتر شيء ممكن يدمر نفسية حد هو الرفض الاجتماعي خصوصا من الأهل ومن الأصحاب اللي قريبة منه.. الفترة اللي فاتت عانيت من مشاكل صحية ونفسية غير مفهومة وحاجات تانية كتير خلتني شخص غير متزن نفسيا وبيجيلي أفكار انتحارية لإني بقيت حاسس إني مش قادر أكمل..


ممكن تقرأ الكلام ده وتقول كلام بوستات بس وإزاي ممكن تراكم مشاكل اجتماعية ونفسية وصحية يعمل كده.. بس صدقني دي أهم كلمة هتفرق في حياتك الاجتماعية اوعى تحسس حد إنه مرفوض مهما كان بيعمل حاجات غلط».
google-playkhamsatmostaqltradent