بغرض السرقة: مقتل معلمة علي يد عاطل بالبحيرة
recent
عاجـــــــــــــل

بغرض السرقة: مقتل معلمة علي يد عاطل بالبحيرة

الصفحة الرئيسية
بغرض السرقة: مقتل معلمة علي يد عاطل بالبحيرة
 
 
البحيرة - ماهر فواز
 
 
سيطرت حالة من الحزن على أهالي إيتاي البارود التابعة لمركز البحيرة، بعد العثور علي جثة سيدة مقتولة ومحروقة وبها اثار جروح وكدمات.
 
 
تم تشكيل فريق من ال بمديرية أمن البحيرة لكشف ملابسات الحادث والعثور على القاتل.
 
 
تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة إيتاي البارود بالعثور على جثة «حمدية. ا» 52 سنة، تعمل مدرسة، مقتولة في إحدى الغرف داخل منزلها وبها إصابات وحروق متفرقة ، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية الي مكان الحادث.
 
 
وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عن تحريات فريق البحث الجنائي اعترف بارتكابه الواقعة، واعترف المتهم أنه كان على علم أن المجنى عليها بحوزتها الأموال الكثيرة والمشغولات الذهبية حيث كان نجل المجنى عليها خاطب شقيقة المتهم وتم فسخ الخطبه من فترة، ونظراً لمرور بضائقة مالية قرر القيام بسرقة المجنى عليها، فقام بالذهاب إلى قرية خمارة التى تبعد عن محل سكنه باستخدام الحمار الخاص به وانتظر حتى تأكد أن المجنى عليها بمفردها داخل المنزل ودخل وقام بضربها عدة ضربات حتى سقطت على الأرض وقام بسرقتها ثم قام بإشعال النيران داخل الغرفة حتى يقوم باخفاء معالم الجريمة.
 
 
وتبين أن وراء ارتكاب تلك الواقعة هو "شوقى ع ا" عاطل، ومقيم بناحية قرية جبارس بحرى، شقيق خطيبة ابن المجنى عليها السابقة وذلك من أجل سرقة بعض الأموال.
 
 
وتم تحرير المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
 
 
وقد قررت النيابة العامة بمركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة، برئاسة المستشار زياد أبو الروس وكيل النائب العام، وباشراف المستشار أحمد ماجدى مدير نيابة ايتاى البارود بمحافظة البحيرة وبسكرتارية محمد الجمل، حبس المتهم بقتل معلمة بقرية خمارة 4 أيام على ذمة التحقيقات.
بغرض السرقة: مقتل معلمة علي يد عاطل بالبحيرة
بغرض السرقة: مقتل معلمة علي يد عاطل بالبحيرة
Seif Eleslam

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent