recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

رئيس جامعة السويس يشارك في احتفالات مديرية الأمن بعيد الشرطة




رئيس جامعة السويس يشارك في احتفالات مديرية الأمن بعيد الشرطة






السويس ـ حسين بيومي







في إطار إحتفالات جمهورية مصرالعربية بأعياد الشرطة التي تتزامن مع ذكرى تصدي رجال الشرطة الأبطال لقوات الإحتلال عام ١٩٥٢ بمدينة الإسماعيلية .








شارك صباح اليوم الأستاذ الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس في مراسم إحتفال مديرية الأمن بالمحافظة بعيد الشرطة الـ 71 .








حيث أستقبل المهنئين اللواء عبدالرحمن هريدى مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس ولفيف من قيادات الشرطة بالمحافظة بحضور  الدكتورعبدالله رمضان نائب محافظ السويس اللواءعبد المجيد صقر  واللواءأركان حرب شريف جودة العرايشي قائد الجيش الثالث الميداني ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.












حيث قام الحضور بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة.
















وصرح "الشرقاوي" أن هذه الذكرى التي تحتفل بها مصر إنما تجسد أحد معاني روح الوطنية والتضحية التي يتمتع بها رجال الأمن في مصر الذين يصلون الليل بالنهار كي يشعر المواطن البسيط بنعمة الأمن وكي تستطيع الدولة المصرية بأسرها أن تسير قدماً في خطواتها الطموحة نحو البناء والتنمية.















وهنأرئيس الجامعة قيادات وزارة الداخلية وعلي رأسهم اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ومساعدوا الوزير والضباط والجنود والأفراد ..مؤكداً على تضافر الجميع لأجل بناء الجمهورية الجديدة في ظل القيادة الرشيدة للسيد رئيس الجمهورية.








google-playkhamsatmostaqltradent