recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موظف أمام محكمة الأسرة..«منعت ابني من أخذ الهدايا مني وقالتلي جايبها من على الرصيف».. والمحكمة تسقط حضانتها




 

 موظف أمام محكمة الأسرة..«منعت ابني من أخذ الهدايا مني وقالتلي جايبها من على الرصيف».. والمحكمة تسقط حضانتها
























طلق موظف ثلاثيني زوجته بعد عامين من الزواج بسبب أسلوبها المتسلط وسوء معاملتها له، إضافة إلى أنها كانت تتعمد إهانة والدته وشقيقتيه.

































قال الموظف في الشكوى التي قدمها إلى محكمة الأسرة، يتهم فيها طليقته ووالدتها بعدم تنفيذها حكم المحكمة بتمكينه من رؤية نجله الذي لم يتجاوز عامه الرابع، موضحا أن المحكمة قضت له بتمكينه من رؤية ابنه مرة واحدة في الأسبوع في أحد مراكز الشباب التي تقع بالقرب من مسكن الحاضنة.





























وتابع المدعى أنه توجه إلى مركز الشباب الذي حددته محكمة الأسرة لرؤية طفله، وفى كل مرة كانت طليقته تبتكر حيلة جديدة لمنعه من رؤية الطفل، تحضر مرة من بين 3 مرات بصحبة والدتها وتتعامل معه بطريقة سيئة، وتتعمد إهانته أمام نجله بتوجيه الشتائم له والسخرية من عائلته ومستواهم المادي، وتنتهى المقابلة بمشاجرة دون أن يجلس مع الطفل .


وذكر المدعى أمام محكمة الاسرة أنه حاول التفاوض معها أكثر من مرة دون جدوى، كما كانت تمنع ابنهما من الحصول على الهدايا التي يحضرها إليه وتقول له «ده لعب من على الرصيف».


































وأضاف المدعى أمام محكمة الاسرة أنه تزوج منذ 5 سنوات زواجا تقليديا من فتاة من أسرة ثرية، والدها مهندس ووالدتها تنتمى إلى عائلة ميسورة الحال، وكانت بينهما صلة نسب، لكن «حماته» كان متمردة، طلبت منه بعد 6 أشهر من الزواج بعد حمل ابنتها عدم إقامتها في بيت عيلة، وإنها تحتاج إلى مكان أفضل، ومن هنا بدأت المشاكل وحرضت ابنتها على ترك مسكن الزوجية، حتى أنجبت طفلها وبعد أن توجه إلى المستشفى ودفع مصروفات الولادة، قامت والدة زوجته بطرده، وطلبت منه تطليقها، لكنه ظل يماطلها إلا أنها أصرت على الطلاق.
















وقضت المحكمة بعد سماع الشهود وتقديم المدعى شهادة من مركز الشباب تفيد بعدم حضورها في الموعد المحدد بإسقاط الحضانة عن الأم ووالدتها وتمكين الجدة من الأب من حضانة الطفل.



موظف أمام محكمة الأسرة..«منعت ابني من أخذ الهدايا مني وقالتلي جايبها من على الرصيف».. والمحكمة تسقط حضانتها



google-playkhamsatmostaqltradent