الرئيسية / الصحة والجمال / سجل مدني برديس بسوهاج “شكر وتقدير”

سجل مدني برديس بسوهاج “شكر وتقدير”

تنفيذا لقرار السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي التقييد  بتعليمات ارتداء الكمامة فى كافة المصالح والدواوين الحكومية مما يساعد في التخفيف من معدل الإصابات بفيروس كورونا المستجد وهذا الإجراء كان ممثل ومتبع في سجل مدني برديس بحذافيره وهذا المشهد والحضاري كان وراءه جهد كبير من كافة العاملين فى هذا الصرح الحيوى الذى يرتاده كافة المواطنين لإنهاء كافة المعاملات الحكومية بيسر وسلاسة ورقي بدون أدني مشكلة تعكر صفو المواطن.

غريب لبيب توما أمين السجل المدني

وقام الأستاذ/ غريب السيد لبيب توما أمين سجل مدني برديس بتوجيه كافة المواطنين بضرورة ارتداء الكمامات الطبية لإنهاء اى مستند رسمي بل قام بتوفير كراسي لجلوس كافة المواطنين واعطاءه تعليماته الإلتزام بالدور حتى يتسنى للجميع إنهاء كافة المعاملات الإلكترونية والورقية.

معتز البارودي

وكان الأسلوب الراقي في التعاون مع المواطنين من الأستاذ/ معتز البارودي مسؤول إصدار كافة أنواع المستندات الإلكترونية أثر كبير في استيعاب قطاع كبير من المواطنين أهمية ارتداء الكمامة الطبية وفى حالة عدم الإلتزام يضيع دور المواطن المتقاعس عن تنفيذ التعليمات التى تصب في صالح المواطن.

أسماعيل القاضي

والأستاذ/ أسماعيل القاضي مسؤل التصوير تمسك بضرورة التباعد بين المواطنين وعدم إعطاء الفرصة لأى مواطن تجاوز تعليمات ارتداء  الكمامة بل ان غرقة التصوير تقتصر على شخص صاحب البطاقة فقط بل قام  إخراج اى مرافقين من غرفة التصوير حفاظا على أرواح المواطنين من التكدس والتزاحم .

ونحن من الواجب الوطني ضرورة نشر الوعي الصحي والإشادة بمجهودات كافة العاملين فى سجل مدني برديس حتى تكون صورة ايجابية وحضارية للجميع.

عادل الزناتي

صدى الامه

عن admin

شاهد أيضاً

شعرواي: أصدرنا ثلاث أدلة إرشادية للتوعية فى مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد بمحافظتي قنا وسوهاج

شعرواي: أصدرنا ثلاث أدلة إرشادية للتوعية فى مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد بمحافظتي قنا وسوهاج

شعرواي: أصدرنا ثلاث أدلة إرشادية للتوعية فى مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد بمحافظتي قنا وسوهاج …

%d مدونون معجبون بهذه: