recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

منة فضالي لمُتابِعيها : إبتسم و كأنَّك لم تبكي أبداً




نشرت النجمة منَّة فضالي صورة لها عبر حسابها الشخصى على تويتر ناصِحةً مُتابِعيها قائلةً "إبتسِم وكأنَّك لم تبكي أبداً ، قاتل و كأنََّك لم تخسر أبداً ، أَحِب كما لو أنَّك لم تتأذى من قبل ، وعيش حياتك كما لو كان يُوجَد غد" 

منَّة فضالي البالغة من العمر ٣٦ عاماً، بدأت مشوارها الفني عام ٢٠٠٢م مع المخرج الكبير مجدي أبو عمير و مسلسل ( أين قلبي) للنجمة الكبيرة يسرا، و أعقبته بالإشتراك في مسلسل ( الناس في كفر عسكر) للنجم الكبير صلاح السعدني و المخرج الكبير الراحل نادر جلال. 
شاركت منَّة فضالي في العديد من الأعمال الدرامية أهمها أفراح إبليس ، وش تاني، الإكسلانس، باب الخلق، الليل و آخره، للثروة حسابات أُخرى، و كان آخر مشاركاتها خلال رمضان الماضي بمسلسل ( لما كُنَّا صغيرين) مع محمود حميدة، خالد النبوي، و ريهام حجاج. 
أما في السينما فشاركت في العديد من الأفلام الهامة منها الباشا تلميذ، الديلر، نور عيني، هو في إيه، الشبح، و آخر مُشاركاتها فيلم (زنزانة٧) الذي المُنتَظَر عرضه خلال الفترة القادمة. يشاركها بطولة الفيلم  أحمد زاهر و نضال الشافعي، تأليف حسام موسى و إخراج إبرام نشأت. 
كشفت خلال استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة” على قناة القاهرة و الناس في 18 مايو 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء . وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط. 
يُذكَر أنَّ منَّة كانت من أكثر الداعمين للنجم أحمد عز خلال أزمته مع النجمة زينة.

google-playkhamsatmostaqltradent