recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

أسبوعيات مجلس قرية الغربي بهجورة بأحلال وتجديد وانشاء ونظافة وكذلك تعقيم اللجان الانتخابية لمجلس الشوري

الصفحة الرئيسية

أسبوعيات مجلس قرية الغربي بهجورة بأحلال وتجديد وانشاء ونظافة وكذلك تعقيم اللجان الانتخابية لمجلس الشوري



قنا - ممدوح السنبسي
قامت الوحدة المحلية لقرية الغربي بهجورة مركز نجع حمادي وذلك في إطار توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا للقيادات التنفيذية بالمتابعة المستمرة للعملية الانتخابية بالمحافظة.
وتعليمات السيد الاستاذ. عبداللاه احمد خبير رئيس مركز ومدينه نجع حمادي حيث تم متابعه سير العملية الانتخابية لمجلس الشيوخ 2020 بعدد من المقرات الانتخابية بقريه الغربى بهجوره للتأكد من توفير الأجواء الملائمة لإدلاء الناخبين بأصواتهم داخل صناديق الاقتراع في سهولة ويسر وبشكل آمن فضلًا عن توفير سبل الراحة لكبار السن والتأكد ايضا من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
حيث سبق هذه الفترة تم المرور على مقار لجان أنتخابات مجلس الشيوخ للتأكد من جاهزيتها لأستقبال الناخبين في الجولة الأولي من إنتخابات مجلس الشيوخ المرور علي كافة المقرات الانتخابيه بنطاق الوحده المحلية لقرية الغربى بهجوره للتاكد من نظافه واضاءه اللجان الانتخابيه.
كما شملت الجوله أعمال النظافه امام المقرات الانتخابية والمداخل الرئيسيه وكذلك تركيب كشافات للد بالمقرات.
كما تم التنبيه على توفير كافة الأمكانيات والتجهيزات اللازمة للخروج بالعملية الأنتخابية بشكل حضاري ولائق واتخاذ كافه الأجراءات الأحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد
تم وصول قافله طبيه مجانيه بالوحده الصحيه بقرية القمانه.
يومى 26/27/8/2020 تحت رعايه السيد الوزير محافظ قنا وبحضور الاستاذ عبداللاه خبير رئيس المركز.
والدكتور بدوى المعاون مدير الاداره الصحيه بنجع حمادى والاستاذه عبير عبد الرحمن رئيس قرية الغربى بهجورة.
قامت رئيس القرية عبير عبد الرحمن بمتابعة اعمال النظافة بطريق دير الانبا بضابا وطريق نجع عماره وطريق الاصلاح بالغربى بهجورة ورفع المخلفات.
بناء على تعليمات السيد الوزير المحافظ . اشرف الداودى
وتوجيهات السيد رئيس المركز الاستاذ. عبداللاه احمد خبير بالتعاون بين رؤساء القرى لإنجاز الاعمال فيما بينهم.
تم متابعه أعمال انشاء كوبرى العارف بقريه هو مع السيد رئيس القريه الاستاذ حربى مبارك وتم الاتصال برئيس شركة الكهرباء قطاع جنوب لنقل عمود كهرباء عائق لاعمال الكوبرى.
كذلك تم عمل معاينه مع هندسة طرق نجع حمادى وهندسة صرف نجع حمادى لاحلال وتجديد كوبرى القمانه ك(3.75).
مدخل مابين الطريق الواصل بين البراهمه والمناصره بقريه الغربى بهجوره (كوبرى على مصرف القمانه ) ومازال العمل مستمر على قدم وساق في جميع المجالات في القرية وهذا ماظهر واضحا علي القرية في جميع الخدمات في ظل المتابعة والتواجد المستمر والتواصل مع المواطنين بصفة مستمرة.































شارك برأيك حتى تساعدنا فى تطوير الموقع
google-playkhamsatmostaqltradent