recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

شوقي يعلن موعد الاعلان عن شكل العام الدراسى الجديد

شوقي يعلن موعد الاعلان عن شكل العام الدراسى الجديد



كتبت-أيه عبدالسلام

نفى الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، ما يتم تداوله بشأن الشكل الجديد للعام الدراسي 2020-2021.


وأكد الوزير في تصريحات صحفية، أنه سيعقد يوم الإثنين المقبل مؤتمرا صحفيا يُعلن فيه خطة الوزارة لاستقبال العام الدراسي الجديد.
كان قد اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.
وعرض الدكتور طارق شوقي خطط الوزارة فيما يخص التحديث الشامل لنظام التعليم الأساسي في مصر بعناصره المختلفة، خاصةً التحول الرقمي والشق التربوي في نظام التعليم المصري الجديد، إلى جانب ما يتضمنه من نظام الامتحانات الجديدة والتصحيح الإلكتروني، وتطوير نظام الثانوية العامة، وذلك في الإطار الشامل للمشروعات الحالية قيد التنفيذ بالوزارة خلال العام الدراسي الجديد 2020-2021.
كما عرض وزير التربية والتعليم استراتيجية الوزارة تجاه دعم قدرات المعلمين وتأهيلهم على نظام التعليم الجديد الذي يعتمد على الوسائل التكنولوجية الحديثة، وذلك من منصة التدريب والتعليم.
ووجه السيد الرئيس في هذا الإطار بالإسراع في تطبيق مشروع التحديث الشامل لنظام التعليم الجديد في مصر، مع التركيز على البعد التربوي والتأهيل البدني والصحي للطلاب.



https://www.sadaalomma.com/








شارك برأيك حتى تساعدنا فى تطوير الموقع
google-playkhamsatmostaqltradent