recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

القصة الكاملة لوفاة طالب سقط من الخامس بعد ضبطه يمارس الرذيلة مع خالته

القصة الكاملة لوفاة طالب سقط من الخامس بعد ضبطه يمارس الرذيلة مع خالته

كتبت _ فاطمة أنور

النيابة تحبس الخالة المتهمة.. وتأمر بتشريح جثة المتوفى

أمرت النيابة العامة، اليوم، بحبس ربة منزل، لمدة 4 أيام، لاتهامها بممارسة الرذيلة مع نجل شقيقتها، فى منزلها بمنطقة 15 مايو، كما شمل قرار النيابة، تشريح جثة الأخير، الذي سقط من الطابق الخامس، محاولا الهرب عقب افتضاح أمره.

وكشف نجل المتهمة، تفاصيل جديدة فى واقعة وفاة ابن خالته، بعد ضبطه فى وضع مخل بالأدب مع والدته، بقوله إن الضحية كان يتردد على المنزل بحجة زيارة خالته أسبوعيا.

وأوضح أنه مصدوم من الواقعة، وأن القتيل عقب مشاهدته له، ألقى بنفسه من شباك الشقة، فارتطم جسده بالأرض، كاشفا أنه وبخ والدته بالسب والشتم، وحاول الاعتداء عليها بالضرب لتأديبها.

وتابع الابن فى أقواله، أنه لم يصدق الواقعة، ومن ناحية أخرى أكدت الأم المتهمة بالزنا مع نجل شقيقتها، أقوال ابنها، وأن الضحية ألقى بنفسه من الشباك، عقب ضبطهما فى غرفة النوم بدون ملابس.

وكانت مباحث القاهرة، كشفت تفاصيل واقعة مصرع طالب جامعي سقط من الطابق الخامس، عقب ضبطه في وضع مخل مع خالته بمنطقة 15 مايو.

وتبين من التحريات أن العلاقة المحرمة بين القتيل وخالته بدأت منذ أكثر من 3 أشهر، وأن المتوفى كان يتردد على منزل "خالته" بحجة صلة القرابة، وكانا يمارسان العلاقة المحرمة، أثناء تواجد أفراد الأسرة بالخارج.

وقال مكتشف الواقعة، نجل المتهمة، في محضر الشرطة بقسم 15 مايو، إنه كان بصحبة أصدقائه، وعاد إلى منزله فسمع صوت غريب داخل غرفة النوم الخاصة بوالدته، فتوجه إليها وشاهد أمه وابن خالته الأكبر عاريا.

وقال الابن لضباط المباحث: "لم أتمالك نفسي، وبدأت بالسباب والشتائم، وفوجئت بابن خالتي يلقي بنفسه من شباك غرفة النوم ليسقط جثة هامدة.

ودلت تحريات المباحث، أن الأهالي لم يسمعوا صراخا أو مشاجرة في شقة الضحية، لكنهم فوجئوا بسقوط القتيل من الطابق الخامس عاريا.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من الرائد أحمد رضوان، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، يفيد بالعثور على جثة شاب سقطت من الطابق الخامس بالمجاورة 13 عقب آذان المغرب، فانتقل فريق من ضباط المباحث وتم العثور على جثة شاب عاري، وتبين أنه طالب جامعي وأنه سقط من شقة خالته.

ودلت التحريات وأقوال ابن خالة المجني عليه، أنه عقب عودته إلى المنزل ضبط والدته والقتيل فى وضع مخل داخل غرفة النوم، وأنه عقب محاولته الهروب اختل توازنه وسقط من الطابق الخامس.
google-playkhamsatmostaqltradent