recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

سيدة تقطع ذراعها من أجل مليونى دولار

سيدة تقطع ذراعها من أجل مليونى دولار





كتبت- هاجر عبدالسلام

ظنت فتاة وخطيبها أنهما من الممكن خدع السلطات بحركتهم الخبيثة التي قاموا بها ولاكن كما نقول “نأبهم طلع على شونة”، حيث قامت فتاة سلوفينية بقطع ذراعها للحصول على مبلغ تأمين ولاكن باءت خطتها بالفشل.
قيمته مليونا دولار أمريكي، غير أن الأمور لم تسر وفق مخططها، لتجد نفسها في السجن.
تدعى الفتاة يوليا أدليسيش، 22 عامًا، واتفقت مع خطيبها سيباستيان أبراموف على شراء خمس وثائق تأمين على أمل الحصول على حوالي مليوني دولار من مدفوعات التأمين وفكرا كيف يمكن الحصول عليها ووجدوا فكرة وهي أن يتم قطع ذراع المرأة وإخفاء الجزء المقطوع، وبالفعل تم ما اتفقا عليه وأبلغا الشريكان المحكمة أن الحادث وقع عندما كانت تقطع أغصان الأشجار بمنشار دائري.

ولم يستطيعا خدع المحكمة ، فقد أثبت التحقيق أن البتر وقع قبل عدة أشهر من هذا الحادث فحكمت المحكمة في على المرأة  بالسجن عامين لتعمد قطع جزء من ذراعها من أجل الحصول على دفعة تأمين ضخمة تبلغ مليوني دولار، حيث اعتبر التحقيق أن هذا تم عمدا بحيث تستمر الإعاقة مدى الحياة.
وكان الحادثة قد وقع في يناير 2019 في منزل والد الخطيب، لكن المستشفى أبلغ الشرطة على الفور بحقيقة أن العريس أحضر الضحية إلى المستشفى، لكنه لم يحضر الطرف المقطوع ومع ذلك تمكنت الشرطة من تسليم الطرف إلى المستشفى في الوقت المناسب، وتم في النهاية خياطته.
وتم القبض أيضًا على خطيب الفتاة، ووالده مذنبان بتهمة احتيال التأمين، فحُكم عليه بالسجن ثلاث سنوات، وحُكم على والده بالسجن مع وقف التنفيذ.




google-playkhamsatmostaqltradent