recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ميرهان حسين بعيد ميلادها الـ 38 مشوارها من مطربة لممثلة وحقيقة زواجها

 ميرهان حسين بعيد ميلادها الـ 38 مشوارها من مطربة لممثلة وحقيقة زواجها

كتبت / دعاء سنبل


ميرهان حسين فنانة شابة دخلت عالم الفن وقدمت نفسها على أن تكون مطربة، ولكنها سرعان ما تألقت في عالم التمثيل واثبتت جدارتها وسط مجموعة كبيرة من النجوم، وأصبح لها اسم معروف وإطلالة متميزة.

ولدت الفنانة الشابة يوم 28 أكتوبر 1982 في مدينة القاهرة، درست وتخرجت من كلية سياحة وفنادق، قسم إرشاد سياحي ، من جامعة حلوان .

بدأت مسيرتها الفنية من خلال مشاركتها في الموسم السادس من برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، Star Academy 6 ،

وكانت بين مجموعة من المواهب العربية في ستار أكاديمي، عام 2008 شاركت في موسمه الخامس ووصلت إلى مراحل متقدمة فيه ، من قبل دخولها للمجال الفني ، جمعت الصداقة بينها وبين تامر حسني وهو الذي كان السبب في ترشيحها لأول أعمالها السينمائية فشاركت في فيلم “عمر وسلمى” الجزء الثاني مع تامر ومي عز الدين ومن إخراج أحمد البدري عام 2009.

فتألقت ونالت إعجاب فئة واسعة من الجماهير الذي أعجب بإطلالتها وجمالها وقوة شخصيتها وجرأتها ،

ونسيت ميرهان بعد دخولها عالم الفن حلمها الأول الغناء التى كانت تسعى ورائه، واصبحت تهافت عليها الأعمال عملا تلو الأخر وفي كل مرة تثبت نجوميتها أكثر من المرة التى سبقتها، وتربعت على عرش الفن وتملت في فترة قصيرة العديد من المسلسلات الدرامية

شاركت تامر حسني كموديل في أغنية «يا تاعبة كل الناس» على المسرح ، حيث ظهرت كممثلة لدور الفتاة التي يتهافت عليها الرجال و حبيبة تامر حسني ، وذلك في عام 2009.

عام 2010 كانت ضمن المشاركين في مسلسل «ماما في القسم» ، بطولة محمود ياسين ، وفايزة أحمد جسدت دور ابنة الفنان محمود ياسين .

وشاركت مَيرهان بعدها في العديد من الأعمال السينمائية وخاصة في المسلسلات الدرامية،
حيث أنها شاركت في مسلسل “رجالة البيت” في رمضان الماضي كضيفة شرف، وهو مسلسل من بطولة أكرم حسني، وأحمد فهمي وبيومي فؤاد، ومن إخراج أحمد الجندي

آخر أعمال ميرهان حسين كان مسلسل "ختم النمر" بطولة أحمد صلاح حسنى ونسرين طافش، إسلام جمال، تامر ‏شلتوت، ‏عفاف شعيب، ومن إنتاج "سينرجي"، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج‎.

حقيقة زواج ميرهان حسين

غالباً ما نشر شائعات حول زواج ميرهان حسين وطرحت تساؤلات كثيرة حول سبب عدم ارتباطها، وفي كل مرة كانت النجمة تفضل عدم الرد وعدم الدخول في جدالات مختلفة. ولكنها سرعان ما كانت تطرح عليها هذه الأسئلة، كانت تجيب بأنها اختارت عدم الزواج من تلقاء نفسها.

وفي مقابلات عديدة كشفت أنها ترفض الزواج عن سابق تصوّر وتصميم، وهي تفضل البقاء عزباء في الوقت الراهن، واعادت السبب الى القيود التي توضع على الزواج والمراة وهي غير مستعدة لهذه الخطوة في الوقت الراهن.

google-playkhamsatmostaqltradent