-->
صدى الأمة صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ضبط 4 أشخاص خطفوا طفل وطلب فدية من أسرته، مقابل إطلاق سراحه

ضبط 4 أشخاص خطفوا طفل وطلب فدية من أسرته، مقابل إطلاق سراحه




كتب - محمد رمزى مونس


«الطمع» كان الدافع، لقيام 4 من الخارجين عن القانون، بخطف طفل وطلب فدية من أسرته، مقابل إطلاق سراحه، وبالفعل قاموا بتنفيذ مخططهم، واختطفوا طالبا، إلا أن الأجهزة الأمنية، تمكنت من تحرير المختطف وضبط المتهمين.

«ابني اتخطف وطالبين فدية».. كلمات قالتها ربة منزل، وسط حالة من البكاء والهلع، على فلذة كبدها، وهي تروي ما حدث، لضباط مباحث مركز شرطة كوم حماده، والتى أكدت أنها تلقت إتصال هاتفى من مجهول «رقم محدد»، طلب خلاله مبلغ مالى كفديـة لإطلاق سراحه.

تم تشكيل فريق بحث جنائي، بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، ومشاركة إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن البحيرة، أسفرت جهوده عن أن مرتكبى الواقعة 4 عاطلين «لاثنين منهم معلومات جنائية» جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود، واختبائهم بمسكن أحدهم، كائن بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم، بمشاركة إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن الإسكندرية، وبتضييق الخناق عليهم، قاموا بإطلاق سراح المجنى عليه، وتركه بموقف السيارات العمومي، بمدينة كوم حماده، وتم ضبطهم بالمسكن المشار إليه.

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وقرر أحدهم باتفاقه مع باقى المتهمين، على اختطاف أحد الصبية، ومساومة أهليته على إعادته، نظير تحصلهم على مبلغ مالى، وأنه حال سيرهم بالقرية المُشار إليها بتاريخ الواقعة، مستقلين سيارة ملاكى «قيادة أحد المتهمين»، وبحوزتهم «طبنجة - فرد خرطوش»، شاهدوا المجنى عليه يقف بمفرده، فقام اثنين من المتهمين، باقتياده لداخل السيارة، والتوجه به لشقة أحدهم، والإتصال بوالدته وطلب مبلغ الفديـة.

ونظراً للملاحقة الأمنية لهم، قاموا بإطلاق سراحه خشية ضبطهم، تم بإرشادهم ضبط «طبنجة - فرد خرطوش- كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة - سيارة - الهاتف المحمول، المُستخدمين فى ارتكاب الواقعة».




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
حوادث وقضايا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اترك تعليقك هنا لمساعدتنا على تطوير الموقع من أجل أن ينال إعجابكم

التعليقات



يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


إتصل بنا

اشترك فى النشرة البريدية للموقع

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة تهتم بقضايا وأخبار الأمة العربية بكل حيادية وبشكل بناء وشعارنا أمة واحدة

تبرع للموقع


يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية .



جميع الحقوق محفوظة لموقع

صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة