-->
صدى الأمة صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أمسية دينية وثقافية في مشتول السوق بمناسبة المولد النبوي

 أمسية دينية وثقافية في مشتول السوق بمناسبة المولد النبوي




عبدالحميدشومان


نظم أبناء المغفور له بإذن الله تعالي الحاج محمد عبيد شيخ الطريقة الرفاعية اليوم بمشتول السوق محافظة الشرقية أمسية دينية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.


في الأمسية التي حضرها مدير إدارة أوقاف مشتول السوق صاحب الفضيلة الشيخ محمد عرفه وكوكبة كبيرة من قيادات الأوقاف والزهر الشريف الشيخ محمد نجيب راشد والشيخ أحمد رفعت رئيس اللجنة الثقافية بأدارة أوقاف مشتول والمبتهل الشيخ علي النقيطي والمقرئ محمد مدكور وفضيلة الدكتور الشيخ محمود علم الدين والشيخ عبدالحكم ابو حطب، حيث شرف اللقاء بمقدم الأمسية الأستاذ علاء رفاعي.


ألقيت عدد من الكلمات والابتهالات تمجيدا وأحياء لصاحب الذكرى العطرة مؤكدين أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة التي تحمل في طياتها الكثير من المعاني السامية الكفيلة حين الأخذ بها برفعة الأمة وقوتها.


و استنكر أصحاب الفضيلة ما قام به نظام فرنسا في سب سيدنا رسول الله.. داعمين أحياء الذكرى بكثرة الصلاة والسلام على صاحب المناسبة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.


تخلل الامسية التي حضرها عدد من الشخصيات العامة ورموز العمل الاهلي والمجتمع المدني بمركز مشتول السوق ومحافظة الشرقية العديد من الخطباء والمبتهلين معبرين عن عظمة هذه المناسبة.


أمسية دينية وثقافية في مشتول السوق بمناسبة المولد النبوي

أمسية دينية وثقافية في مشتول السوق بمناسبة المولد النبوي

أمسية دينية وثقافية في مشتول السوق بمناسبة المولد النبوي


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
الشرقية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اترك تعليقك هنا لمساعدتنا على تطوير الموقع من أجل أن ينال إعجابكم

التعليقات



يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


إتصل بنا

اشترك فى النشرة البريدية للموقع

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة تهتم بقضايا وأخبار الأمة العربية بكل حيادية وبشكل بناء وشعارنا أمة واحدة

تبرع للموقع


يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية .



جميع الحقوق محفوظة لموقع

صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة