recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

أعمل بلا شعارات أو وعود زائفة من أمن العقاب أساء الأدب، ولابد من تغليظ عقوبات التحرش

طارق شكرى: أعمل بلا شعارات أو وعود زائفة من أمن العقاب أساء الأدب.. ولابد من تغليظ عقوبات التحرش


كتب : ماهر بدر


صرح المهندس/ طارق شكرى، مرشح انتخابات مجلس النواب عن ” الدائرة السادسة ” مصر الجديدة ومدينة نصر ورئيس غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، أنه سيعمل جاهداً حال فوزه بعضوية مجلس النواب المقبل، على خدمة أهالى الدائرة، لأن شعار حملته "بلا شعارات، تستحقون خدمات أفضل". كما صرح أيضا أثناء
حوار المصارحة والمكاشفة في برنامج " مساء القاهرة " أنه أقدم علي الترشح من أجل خدمة أهالي مدينة نصر ومصر الجديدة. مؤكد علي ان الدولة المصرية صاحبة الفضل عليه فيما وصل إليه من نجاحات وأن ترشحه جزء من رد الجميل لوطنه.

وتابع شكرى، في حواره مع الإعلامى خالد العوامى، عبر برنامج “مساء القاهرة” المذاع عبر قناة الحدث اليوم ، أنه بعيد عن الشعارات الانتخابية، وقريب جداً من التنفيذ على أرض الواقع. مشيراً إلى أنه سيسعى جاهداً، من أجل رفع معدل الإستفادة لجميع المواطنين من القروض المقدمة بشأن التمويل العقاري بفائدة مخفضة مع تسهيل الإجراءات الإدارية.
وأكد ايضا علي أن اللقاءات الدورية بين النائب والمواطن هامة جدا، لمعرفة شكاويهم والوقوف على الحلول المناسبة لها باستمرار، متابعا: “عملي لسنوات في القطاع العام سوف يعود بالنفع على جميع المواطنين في ملف الخدمات”.

وأكد شكري أنه مهتم بملف المرأة وخاصة في مواجهة ظاهرة التحرش والتحرش الالكتروني و أن واجبنا حمايتهن مهما كلفنا الأمر لأن "من أمن العقاب أساء الأدب" وأنه لن يسمح بإساءة الأدب مع سيدات مصر.

استكمل المهندس طارق شكرى، إنه يعول ويراهن كثيرا على المرأة المصرية في دعمه في مجلس النواب المقبل.
أضاف شكرى أن الأم المصرية على مدار التاريخ أثبتت تفردها وقدرتها على الإدارة ولها الخصوصية وهذا ما يميزها، مشيرا إلى نيته في تجريم وتغليظ عقوبات التحرش حال فوزه بمقعد في البرلمان المقبل “ولابد من حماية المرأة المصرية وهذا لن يحدث إلا بالقانون”.
وأشار إلى أن تركيب كاميرات مراقبة سيحمى المرأة المصرية كثرا من التحرش، متابعا أن من أوليات أعماله أيضا هو حماية الثروة العقارية المصرية، من خلال وجود قانون يلزم مالك لعقار باللجوء لشركات الصيانة.
واستكمل: “لابد من وجود إشارات مرورية وكبارى مشاه أو مطبات صناعية لتسهيل مرور المواطنين في مدينة نصر ومصر الجديدة، لضمان العبور الآمن وتسهيل التحرك.وأنه سوف يطالب بوجود قانون لا يسمح بإصدار تراخيص البناء لملاك العقارات العامة والخدمية أو حتى الخاصة، إلا بعد استيفاء اشتراطات تمكين ذوى الاحتياجات الخاصة من ممارسة حياتهم الطبيعية بشكل أفضل”

والجدير بالذكر أن المهندس طارق شكري عمل على تقديم خدمات كثيرة لأهالى مدينة نصر ومصر الجديدة وذلك قبل نيته في الترشح لمجلس النواب طوال الفترة السابقة، من خلال عمله في القطاع العام، وأيضا عبر مؤسسته الخيرية.

google-playkhamsatmostaqltradent