recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

القبض علي قاتل زوجته وطفليه في مذبحه جرجا بسوهاج


القبض علي قاتل زوجته وطفليه في مذبحه جرجا بسوهاج





كتبت-ندا علي


أول صورة للزوج المتهم بقتل زوجته وطفليه فى "مذبحة جرجا" بسوهاج، حيث ألقت الشرطة القبض عليه داخل شقة بمنطقة عزبة النخل بالقاهرة بعد هروبه إليها عقب الجريمة.

ودلت المعاينة على أن عملية القتل استخدم فيها سلاح نارى و"ساطور"، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التى انتقلت إلى مكان الواقعة، وعاينت الجثث الأربع، وصرحت بنقلها إلى مستشفى جرجا العام والعسيرات المركزي.
دوافع الانتقام من الزوجة كانت السبب الرئيسي في تنفيذ الزوج لجريمته عندما اكتشف أن زوجته قتلت طفلة جارتهما وتدعى "رودينا" 5 سنوات انتقامًا من والدتها التي كانت تربطها معاملات مالية معها، وأن الأخيرة كانت تطالبها بمبلغ 15 ألف جنيه، وعندما ضيقت الخناق عليها قررت التخلص من ابنتها "رودينا" لتشغلها عن المطالبة بالمبلغ.
وأفادت التحريات بأن الزوجة استدرجت الطفلة إلى منزلها وكتمت أنفاسها وألقت بجثتها في بئر الصرف الصحي بالمنزل، وساورت الشكوك زوجها بأنها وراء اختفاء الطفلة، وعندما عثر على الضحية مقتولة، جُن جنونه فتخلص من زوجته وابنه وابنته، وهرب مصطحبا ابنه الصغير البالغ من العمر 5 سنوات إلى خارج المحافظة.
تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء حسن محمود، إخطاراً من مأمور قسم شرطة جرجا، بورود بلاغ من أهالي قرية "المغاربة"، دائرة المركز، بالعثور على 3 جثث لربة منزل وطفلين من أسرة واحدة وطفلة أخرى في بئر الصرف الصحي بالمنزل.




google-playkhamsatmostaqltradent