recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بسبب خلافات أسرية ربة منزل تقتل طفليها ثم تنتحربـ المنيا

 بسبب خلافات أسرية ربة منزل تقتل طفليها ثم تنتحر
بـ المنيا

كتبت _ فاطمة أنور

السيدة عانت من مشاكل كثيرة مع زوجها، فقررت أن تنهي حياة أطفالها وحياتها أيضا حزنا عليهم فماتوا جميعا في واقعة هزت محافظة المنيا.

أفادت التحريات الأولية، أن هناك خلافات عائلية بين ربة منزل وزوجها ويدعي "رجب-ض" 33 عامًا، وأنها دائمة الشكوي من معاملته السيئة، حيث يرفض أن تذهب لزيارة أسرتها.

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالمنيا جثث ربة منزل وطفليها من مياه ترعة الإبراهيمية بعد غرقهم وبعد ساعات وطول انتظار تمكنت من انتشال الجثث وسط حالة من الحزن.

وكان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط غرب، يفيد العثور على جثة سيدة وطفلين فى مياه ترعة الإبراهيمية.

وعلي الفور أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وأفادت التحريات الأولية قيام «فاطمة. س. ع» 25 سنة، ربة منزل ومقيمة بسمالوط، بإلقاء نفسها وطفليها «ا. م» 6 سنوات، وشقيقه «آ. م» 5 سنوات، في مجرى ترعة الإبراهيمية، بسبب خلافات أسرية.

وتمكنت فرق الإنقاذ النهري، من انتشال جثث الضحايا الثلاثة من أمام مدينة بني مزار، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التصرف، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض وملابسات الواقعة.

وأودعت جثة المجني عليه الطفل "محمد" داخل مشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيقات بإشراف المستشار أحمد الفولي المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا.
google-playkhamsatmostaqltradent