-->
صدى الأمة صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

التعليم: إلغاء جميع الإجازات الإستثنائية فيما عدا المصاب بـ"كورونا" في العام الدراسي الجديد

 

التعليم: إلغاء جميع الإجازات الإستثنائية فيما عدا المصاب بـ"كورونا" في العام الدراسي الجديد




كتبت-ندا علي
أعلنت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، أنه نظرا لبدء العام الدراسي الجديد 2020/2021 ، واستقرارا للعملية التعليمية بالمدارس والدواوين، وبناءً على قرار محافظ الدقهلية، فقد تقرر إلغاء جميع الإجازات الاستثنائية فيما عدا المصاب بفيروس كورونا والمخالط للمريض فقط.
وأشارت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، أن هذا القرار يأتي بهدف ضمان استقرار العمل بدواوين المديرية والإدارات التعليمية والمدارس في العام الدراسي الجديد.
جدير بالذكر أنه من المقرر أن يبدأ العام الدراسي الجديد رسميا في المدارس الحكومية والرسمية واليابانية والخاصة والمعاهد القومية يوم السبت القادم الموافق 17 أكتوبر 2020.أعلنت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، أنه نظرا لبدء العام الدراسي الجديد 2020/2021 ، واستقرارا للعملية التعليمية بالمدارس والدواوين، وبناءً على قرار محافظ الدقهلية، فقد تقرر إلغاء جميع الإجازات الاستثنائية فيما عدا المصاب بفيروس كورونا والمخالط للمريض فقط.
وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، أن هذا القرار يأتي بهدف ضمان استقرار العمل بدواوين المديرية والإدارات التعليمية والمدارس في العام الدراسي الجديد.
جدير بالذكر أنه من المقرر أن يبدأ العام الدراسي الجديد رسميا في المدارس الحكومية والرسمية واليابانية والخاصة والمعاهد القومية يوم السبت القادم الموافق 17 أكتوبر 2020.




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
تعليم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اترك تعليقك هنا لمساعدتنا على تطوير الموقع من أجل أن ينال إعجابكم

التعليقات



يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


إتصل بنا

اشترك فى النشرة البريدية للموقع

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة تهتم بقضايا وأخبار الأمة العربية بكل حيادية وبشكل بناء وشعارنا أمة واحدة

تبرع للموقع


يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية .



جميع الحقوق محفوظة لموقع

صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة